رياضة

على أون تايم سبورتس شاهد مصر وليبيا

تردد اون تايم سبورتس HD الناقلة لمباراة مصر وليبيا

على أون تايم سبورتس شاهد مصر وليبيا … تقام مباراة مصر وليبيا اليوم الاثنين 11 أكتوبر 2021 الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ، وكجزء من الجولة الرابعة من تصفيات قطر لكأس العالم 2022 ، يسعى الفريق للفوز من خلال هذه المباراة فقط بالفوز.

هل يمكننا الاستمرار في قيادة المجموعة والاقتراب من المرحلة التالية من التصفيات ، ستكون هذه مباراة فردية ، والفائز في المباراتين سيذهب مباشرة إلى كأس العالم.

وفي هذا الصدد أفادت بعض وسائل الإعلام بأن جميع تصفيات تصفيات مونديال 2021 بالقارة الأفريقية لها قنوات مفتوحة خاصة المباريات في مصر وليبيا والتي ستبث عبر أون تايم سبورتس ، وقد سبق أن أعلنت الشركة عن فوزها بنجاح. كأس العالم 2022. الحق في بث جميع مباريات فرعون في التصفيات.

تردد اون تايم سبورتس HD الناقلة لمباراة مصر وليبيا

وقد جاء تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وليبيا مساء اليوم الاثنين على هذا النحو التالي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي نايل سات

الجدير بالذكر بأن مباراة مصر وليبيا اليوم الاثنين ستقام عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ووفقًا للجدول الزمني الذي أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

إقرأ أيضا:نتائج مباريات منتخب السعودية الودية بالكامل وقبل كأس العالم

ويذكر بإن المنتخب المصري هو من يحتل صدارة تلك المجموعة برصيد 7 نقاط ومن خلفه يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد ست نقاط، وفي حالة حقق الفراعنة الفوز اليوم فنسبة كبيرة سوف يضمن تواجده ضمن الدور الثاني من التصفيات.

السابق
لأول مرة في التاريخ فرنسا بطلة دوري الأمم الأوروبية
التالي
أسعار الذهب في الأردن اليوم الاثنين