رياضة

من هو بديل حمدي فتحي في مباراة مصر والمغرب

من هو بديل حمدي فتحي في مباراة مصر والمغرب

قرر كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب البرتغالي ، إجراء تغييرين على التشكيلة الأساسية للمنتخب ، في مباراة ربع النهائي لمنتخب الأمم الإفريقية ضد المغرب المقررة غدا الأحد ، والتي تستضيفها الكاميرون حاليا.

وسيلتقي المنتخب الوطني مع نظيره المغربي غدا في الخامسة مساء على ملعب أحمدو أهيجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

كان من المفروض أن ينضم محمد أبو جبل إلى المنتخب الوطني على حساب محمد الشناوي الذي كافح من أجل اللحاق بالمباراة بعد إصابة العضلة الخلفية .

من هو بديل حمدي فتحي في مباراة مصر والمغرب

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب لـ«صورة وخبر» عن أن كيروش يفضل الاعتماد على عبدالله السعيد، في وسط الملعب على حساب حمدي فتحي، بعد إصابته هو الآخر في مباراة كوت ديفوار الماضية.

وأثيرت بعض الأحاديث داخل جهاز المنتخب عن احتمالية إشراك محمود حمدي الونش، على حساب محمد عبدالمنعم، ولكن كيروش رفض إجراء التغيير وفضل الإبقاء على عبدالمنعم، كنوع من الحفاظ على ثبات التشكيل قدر الإمكان، خاصة أن تغيير الشناوي وحمدي فتحي أمر اضطراري بسبب الإصابة.

وتعرض الشناوي لإصابة بشد في العضلة الخلفية في الدقيقة 88 من الوقت الأصلي لمباراة كوت ديفوار، وخرج من المباراة وحل بدلًا منه محمد أبوجبل، الذي قدم مستوى مميز في الدفاع عن مرمى المنتخب، خلال الوقت الإضافي، كما نجح في التصدي لركلة ترجيح كانت السبب في تأهل المنتخب بشكل مباشر، فيما عاد حمدي فتحي للمشاركة في مران المنتخب الجماعي بعد إصابته في نفس المباراة بإجهاد في العضلة الأمامية، ولكن كيروش فضل عدم المخاطرة به تجنبًا لتجدد الإصابة.

إقرأ أيضا:رسمياً تشكيل فرنسا في مواجهة الأرجنتين اليوم
السابق
تردد قناة TVT International لمشاهدة مباراة تونس وبوركينا فاسو
التالي
صور محمد أوال مصطفى أصغر ملياردير في العالم