رياضة

لون قميص منتخب مصر في مباراة المغرب غداً

لون قميص منتخب مصر في مباراة المغرب غداً

سيواجه المنتخب المصري لكرة القدم ، بالقميص الأحمر والسراويل القصيرة والجوارب السوداء ، المغرب غدا في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ينهي منتخب مصر لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريباته اليوم لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون يوم الأحد حتى 6 فبراير من العام المقبل.

وأصيب حمدي فتحي لاعب الأهلي والمنتخب المصري بالإرهاق بعد المباراة الأخيرة للفريق أمام ساحل العاج ، والتي انتصر فيها الفراعنة بركلات الترجيح.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني امس في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب “أحمدو أهيدوجو”، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداى.

ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي كل اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

وأدار نداي مباراتين للمنتخب الوطنى، الأولى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 6- صفر، أما الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر 2019 أمام منتخب أوغندا، وفاز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأدار السنغالي بشكل عام 42 مباراة دولية، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 123 مرة، والحمراء 4 مرات، واحتسب 12 ضربة جزاء.

إقرأ أيضا:موعد انطلاق بطولة أمم إفريقيا في لكاميرون

ويلتقى المنتخب الوطني مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد 30 يناير الجارى فى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

وعلى الرغم من أن التاريخ ينحاز للمنتخب المغربى فى مواجهاته مع الفراعنة، إلا أن الجيل الحالى من الفراعنة قادر على تحقيق الإنجازات وعبور المنتخب المغربى، خاصة بعدما قدم أداء مميزا أمام الأفيال الإيفوارية.

السابق
أسماء النجوم الجدد في مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث
التالي
تردد قنوات DMC الناقلة لمسلسل أبو العروسة 3