دليل القنوات

أسماء النجوم الجدد في مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

أسماء النجوم الجدد في مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

في الساعات القليلة المقبلة ، تعود عائلة “عبد الحميد” إلى الشاشة مرة أخرى بعد غياب ، وينتظر الجمهور بث الحلقة الأولى من الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة ، الساعة الثامنة بالضبط.

وشهدت مساء اليوم على قناة “dmc” الحلقة الأولى من المسلسل العديد من الأحداث الجديدة ، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الجديدة للموسم الجديد.

أسماء النجوم الجدد في مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

يعتبر الفنان نور محمود من أبرز الفنانين الذين انضموا لمسلسل أبو العروسة في الموسم الثالث عن دوره كإبراهيم في الحدث ، بالإضافة إلى دور الفنانة الشابة هاجر عفيفي في دور “حياة” ، فيما تنضم الفنانة وفاء صادق للفريق. ومن بينهم الفنان محمد رضوان بصفته “حسن” صديق “عبد الحميد” على عكس كثير من الفنانين الشباب.

وذلك بجانب فريق العمل الذي يضم عدد كبير من نجوم الدراما، وهم سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، خالد كمال، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف وكارولين عزمي، من تأليف وإخراج هاني كمال.

وشهدت الحلقة الأولى من الموسم الثالث الذي يبدأ عرضه اليوم، عدد من الأحداث الجديدة في عائلة «عبد الحميد» و«عايدة»، أبرزها أن «عبد الحميد» يترك العمل، أما «زينة» الابنة الكبرى تتشاجر مع زوجها «طارق»، بينما يقوم «أكرم» بفسخ خطبته من إحدى الفتيات التي تنتمي إلى مستوى اجتماعي مرتفع، أما «هاجر» فتتشاجر مع خطيبها، وتكتشف العائلة أن نجلهم الأصغر «مرزوق» الذي أصبح في سن المراهقة، يهرب من المدرسة.

إقرأ أيضا:تعرف على ضيوف برنامج واحد من الناس الليلة

وتذاع حلقات الموسم الثالث من مسلسل «أبو العروسة»، من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الثامنة مساء على قناة «dmc»، وفي تمام الـ 11 مساء على قناة «dmc دراما»، بينما تبدأ «Watch IT» في عرض الحلقة الجديدة حصريا على منصتها قبل عرضها على التلفزيون.

السابق
سبب وفاة الصحفي سمير حمتو
التالي
لون قميص منتخب مصر في مباراة المغرب غداً