دليل القنوات

موعد عرض لقاء أحمد زاهر ومى عمر في برنامج بصراحة مع

موعد عرض لقاء أحمد زاهر ومى عمر في برنامج بصراحة مع

لقاء شفاف وعفوي حيث انفتحت مي عمر وأحمد زاهر على بعضهما البعض لمناقشة تأثيرهما الأبرز على تشكيل الشخصية على قناة إم بي سي مصر ، برنامج “صراحة مع أحمد زاهر ومي عمر” ، “الليلة” في تمام الساعة السابعة مساءً.

ولأول مرة ، يروي زاهر كيف انفصل والديه بعد 3 أشهر من الزواج ، وتربيته مع والدته وجدته ، وقطيعته في نيجيريا ، وعدم معرفة والده حتى بلغ الخامسة من العمر عندما نشأ كأخوات وكيف شجعهم آباؤهم على تحمل المسؤولية وأن يكونوا الاعتماد على الذات.

وروى زاهر قصة ولادة ابنته ليلى ومخاوفه من الظروف القاسية ثم لحظة ولادتها ، وهي من أصعب ظروف حياته ، على حد قوله.

وتتوقف مي عند تجربة الأمومة، التي حوّلتها إلى شخص جديد، متناولة الصعوبات في مواجهة المسئولية الكبيرة للاهتمام بطفلتها الأولى، وكيفية تنسيقها بين ساعات التصوير الطويلة وبين الاعتناء بعائلتها.. ويتحدث زاهر عن مرض عانى منه لفترة طويلة، وارتفاع وزنه بشكل مبالغ به، وعن دور زوجته والمخرج محمد سامي في تشجيعه ودفعه إلى الإصرار والاستمرار بالعلاج، واستعادة لياقته البدنية بهدف العودة إلى التمثيل.

وتتحدث مي عن دخولها مجال التمثيل وانتقالها من اختصاص علوم المعلوماتية إلى الإعلام، وتحكي عن قصة طريفة عند محاولتها لقاء المخرج العالمي يوسف شاهين.. ويكشف زاهر عن معارضة عائلته دخوله التمثيل.. وتختم مي وأحمد الجلسة بالحديث عن الصفات التي يرغبان بتغييرها وعن تجربتهما معاً في مسلسل “لؤلؤ” وأقوى المشاهد التي أثّرت بهما.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة حلقة عمرو يوسف ودينا الشربيني في برنامج بصراحة مع

يُعرض برنامج “بصراحة مع” على “MBC مصر” كل سبت الساعة 7:00 مساءً، وتعُرض هذه الحلقة السبت 29 يناير 2022.

السابق
أسعار الذهب اليوم السبت 29 يناير 2022 في الجزائر
التالي
سبب وفاة الصحفي سمير حمتو