رياضة

كم تبلغ قيمه الجائزة المالية التي حصل عليها بيج رامي

مستر أولمبيا تعرف على قيمة مكافأة "بيج رامي" من بطولة كمال الأجسام

كم تبلغ قيمه الجائزة المالية التي حصل عليها بيج رامي .. كشف تقرير إخباري عن قيمة المكافآت الاقتصادية التي حصل عليها لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي المعروف بـ “بيج رامي” بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا عام 2021.

وذكر موقع “بابيند” الأمريكي ، أن جراند رامي حصل على جائزة قدرها 400 ألف دولار بعد تتويجه للسيد أولمبيا ، وهي “تعادل قرابة 6.2 مليون جنيه” ، وهو نفس مبلغ الجائزة التي حصل عليها العام الماضي.

أهم

وسطر بيج رامي، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ رياضة كمال الأجسام، بتتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021، وذلك للمرة الثانية على التوالي في مسيرته الاحترافية، بعدما حصد اللقب في العام الماضي 2020، وذلك عقب نهاية منافسات النهائي الذي أقيم اليوم في مدينة أورلاندو الأمريكية، التي تقع في ولاية فلوريدا.

وتفوق بيج رامي على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد أداء رائع على مدار يومي السبت والأحد.

 

وتوج بيج رامي، بلقب مستر أولمبيا الموسم الماضي، بعد تغلبه على فيل هيث وبراندون كوري، والإيراني هادي شوبان ووليام بوناك وغيرهم من النجوم الذين تألقوا على مسرح أولمبيا على مدار السنوات العشر الأخيرة.

 

بيج رامي ينهي سيطرة الولايات المتحدة أمريكية على لقب مستر أولمبيا:

أنهى بيج رامي السيطرة الأمريكية على لقب مستر أولمبيا، والتي استمرت نحو 22  عاما، حيث ليصبح أول رياضي عربي وإفريقي، يحقق لقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين.

 

إنجازات بيج رامي:

فاز ممدوح السبيعي ببطولات وشهادات علي الصعيد المحلي وعالميًا وحقق العديد من الألقاب فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام وتوالت ولم يتوقف مشواره عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ ممدوح السبيعي منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، وحل فى المركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا و السابع في مسابقة 2014 وتمكن من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015 والمركز الرابع ببطولة  2016 والمركز الثاني 2017 والمركز الأول ببطولة ارنولد كلاسيك أوروبا 2017 والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020، كأول مصري يحقق هذا الإنجاز، ثم حافظ على إنجازه بالتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا