أخبار

قرار الحكومة الأردنية بخصوص دوام الأحد

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول، اليوم السبت ، إن الحكومة تراقب عن كثب الأحوال الجوية من أجل اتخاذ القرارات المناسبة بشأن حضور الموظفين يوم الأحد.

وأضاف الشبول أن الحكومة ستقرر ما إذا كانت الأحوال الجوية بحاجة إلى تحديد ساعات عمل الموظفين.

وكان الشبول قد أكد أن الموظفين الذين يذهبون إلى أعمالهم اليوم السبت فإن الحكومة تدعوهم لأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء الخروج والعودة إلى منازلهم نتيجة تدني درجات الحرارة في الصباح الباكر وعند ساعات المساء.
وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ اليوم السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة جداً مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع بقاء فرصة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت الأرصاد في تقريرها، من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الثلوج المتراكمة، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة في العديد من المناطق، واحتمال تشكل السيول بسبب ذوبان الثلوج.
ويطرأ يوم غدٍ الأحد، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مستقرة وباردة جداً في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ومع ساعات الليل المتأخرة يتشكل الصقيع والانجماد في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا