التعليم

رابط نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم الكويتية ، اليوم الخميس ، نتائج شهادة الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول (لطلاب الصف الثاني عشر) في قسم العلوم والآداب.

يمكن للطلاب معرفة نتائجهم عبر الرابط أدناه على موقع وزارة التربية والتعليم

https://moe.edu.kw/HSTerm.aspx

كل ما عليك فعله هو إدخال رقم المواطن ورقم مقعد الطالب ، ثم النقر فوق الرمز الموجود في أقصى يسار الصفحة: بحث.

أعلن الدكتور بدر بجاد المطيري ، القائم بأعمال نائب وزير التربية والتعليم ونائب مساعد وزير الشؤون القانونية في الكويت ، عن تحسين الدرجات 12 للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021/202 في أقسام العلوم والأدب ، باستثناء التربية الدينية و التعليم الخاص.

وأشار المطيري إلى أن النتائج رفعت على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي وتطبيق الهاتف الخاص بوزارة التربية ويمكن للطلبة الاستعلام عن نتائجهم عبر إدخال الرقم المدني، موضحا أن باب التظلمات سيفتح أمام الطلبة الراغبين بمراجعة درجاتهم بدءا من الأحد 30 يناير/ كانون الثاني حتى الثلاثاء الأول من فبراير/ شباط في مقر الكنترول المركزي.

‏وأعرب المطيري عن خالص تهانيه لأبنائه الطلبة بالنجاح والتفوق، مشيرا إلى أن الفرصة ما زالت سانحة أمامهم لتحقيق مزيد من النجاح خلال الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف أن الوزارة بجميع قطاعاتها أدت جهودا كبيرة في تأمين جهوزية لجان الاختبارات وفق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية المطلوبة، وتوفير البيئة الملائمة والآمنة والأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة خلال فترة الاختبارات الماضية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا