دليل القنوات

توقيت عرض مسلسل نقل عام على قنوات ON


احتل مسلسل النقل العام ، بطولة محمود حميدة وسوسن بدر ، الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر برومو خاص بالمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سيزودك موقع صورة وخبر بتفاصيل عن المسلسل القادم وعن مواعيد العرض العامة.

توقيت عرض مسلسل نقل عام على قنوات ON

سيبدأ البث يوم 29 يناير ، على شاشة ON TV من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً ويعاد في الساعة 2 صباحًا و 1 مساءً ، كما سيتم عرضه على شاشات دراما ON في الساعة 10 مساءً ، ويعاد عرضه في ثلاث أوقات مختلفة: 10 صباحًا ، 5 صباحًا و 4 مساءً.

أبطال مسلسل نقل عام

شارك العديد من الفنانين في مسلسل نقل عام، ومن بينهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، ميرهان حسين، أحمد بدير، دينا ، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان أيوب، محسن محيي الدين، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، عابد عناني، ونهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

قصة مسلسل نقل عام

وتدور أحداث مسلسل نقل عام في 30 حلقة حول الفنان محمود حميدة، والذي يعيش بطبقة متوسطة ويعمل موظفا في هيئة النقل العام، محاولاً توفير حياة كريمة لعائلته وتعليم أبنائه ليصلوا إلى مناصب جيدة في المجتمع، ولكن يتقدم به العمر ويصل لسن المعاش بعد رحلة طويلة مليئة بالكفاح والصعوبات.

وكان كشف مصدر خاص لموقع تحيا مصر، آحدى قصص بنات محمود حميدة في مسلسل نقل عام، حيث أكد أن الفنانة الشابة هايدي رفعت تجسد دور آحدى الفتيات اللاتي عُرفن عبر تطبيق تيك توك. مشيرًا إلى أن الشخصية الحقيقية تُحاكم الأن ومحبوسة.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمود حميدة، لعرض مسلسله الجديد «نقل عام»،الذي تدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية، حيث يتناول بعض القضايا الإنسانية، حول عدة عائلات تدخل في مشاكل اجتماعية، في إطار من الإثارة والتشويق.

وتخوض الفنانة سوسن بدر دور البطولة النسائية أمام الفنان محمود حميدة للمرة الثانية بعد تألقهما في مسلسل «الأب الروحي»، ويجسد الثنائي أيضا أزواج في هذا العمل والذي أتى بعنوان «نقل عام».


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا