رياضة

أهم إنجازات بيج رامي في مستر أولمبيا 2021

أهم

أهم إنجازات بيج رامي في مستر أولمبيا 2021 .. حقق بيج لامي ، بطل مستر أولمبيا 2021 ، إنجازات عظيمة في البطولة التي أقيمت في أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية للعام الثاني على التوالي.

إنجازات بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا 2021

وتعد أبرز إنجازات بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا 2021، هو حصوله على اللقب للعام الثاني على التوالي بالمسابقة المصنفة الأشهر ضمن بطولات كمال الأجسام على العالم، متفوقا على 16 لاعبا من مختلف الجنسيات، قبل التفوق في الجولة النهائية على منافسيه الأمريكي براندون كيري، والإيراني هادي شوبان. 

وفي العام الماضي، حصل بيج رامي على لقب مستر أولمبيا 2020، بعدما جمع 150 نقطة في النهائي، بينما جاء الأمريكي براندون كيري ثانيا، ومفيل هيث بالمركز الثالث.

أهم

من هو بيج رامي؟ 

«بيج رامي» هو ممدوح محمد حسن السبيعي، من مواليد قرية السبايعة بمحافظة كفر الشيخ، وكل أهالي قريته من الصيادين، وحصل على شهادة تعليم جامعية.

و«السبيعي» هو العاشر بين أشقائه البالغ عددهم 11 وهم «7 أولاد و4 فتيات»، وسافر للكويت مع شقيقه للعمل، وشقيقه هو السبب وراء عشقه لرياضة كمال الأجسام لكن كانت أولوية عائلته هي الدراسة ثم العمل ثم ممارسة الرياضة.

إقرأ أيضا:اين تشاهد حفل جوائز جلوب سوكر

يعاني «بيج رامي» من فوبيا المياه ولا يجيد السباحة رغم عمله كصياد في قريته بكفر الشيخ، أما على مستوى إجادته للرياضة فقد ححل على بطولتين في كمال الأجسام لم يحصل عليهما أي لاعب كمال أجسام في العالم.

وشارك «بيج رامي» في أول بطولة عالمية عام 2013، وخاض منافسات «مستر أولمبيا» 8 مرات.

السابق
كلمات اغنية ياربي دايما خلينا شهد
التالي
تشكيل مباراة القمة إيطاليا وبلجيكا اليوم