كلمات اغانى

غياب 9 لاعبين عن الأهلي في مواجهة بطل النيجر

غياب 9 لاعبين عن الأهلي في مواجهة بطل النيجر

صورة وخبر – غياب 9 لاعبين عن الأهلي في مواجهة بطل النيجر , يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي عن القائمة الحمراء أمام الحرس الوطني النيجيري أبطال النيجر في لقاء الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل 16-10-2021.

غياب 9 لاعبين عن الأهلي في مواجهة بطل النيجر

وتم التأكيد على أن 9 لاعبين غابوا عن مباراة الأهلي القادمة أمام أبطال النيجر بسبب الإصابة ، لأن العقد الجديد لا يمكن أن يشارك في دوري الأبطال ، والغائبون الذين لم يتم تسجيلهم في القائمة الأفريقية هم: “كريم فؤاد ، ميكيسوني ، بيرسي تاو ، حسام حسن ، محمد مجدي قفشة ، عمار حمدي ، أحمد عبد القادر ، محمود متولي ، محمود وحيد “.

غياب 9 لاعبين عن الأهلي في مواجهة بطل النيجر

                    عمار حمدي لاعب النادي الأهلي

أسباب غياب 9 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام بطل النيجر

ويغيب عن قائمة الأهلي كلا من كريم فؤاد، ميكيسوني، بيرسي تاو، حسام حسن، عمار حمدي وأحمد عبدالقادر؛ لعدم أحقيتهم في المشاركة بالمباريات الأفريقية، بينما محمود متولي ومحمود وحيد يغيبان بسبب الإصابة، وأخيرًا محمد مجدي قفشة بسبب إقامة حفل زفافه بعد غد الثلاثاء، وحصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضا:كلمات مهرجان غلط ولخبطة فارس حميدة

ويعاني محمود وحيد ومحمود متولي من إصابات مختلفة في الركبة، تمنعهما من اللحاق بقائمة الأهلي أمام بطل النيجر.

غياب 9 لاعبين عن الأهلي في مواجهة بطل النيجر

             حسين الشحات ومحمود وحيد في بعثة الأهلي

موسيماني يجهز البدائل في قائمة الأهلي أمام بطل النيجر

ويعيد بيتسو موسيماني ترتيب أوراقه بقائمة الأهلي أمام بطل النيجر، في الوقت الحالي، من أجل تجهيز البدائل كافة، خاصة في مراكز «الظهير الأيسر، صانع الألعاب، خط الوسط الهجومي».

إقرأ أيضا:كلمات اغنية وين رايح هاني الزهراني

ويحاول موسيماني، توظيف أحد لاعبي خط الوسط في مركز صانع الألعاب، بعدما تأكد غياب محمد مجدي قفشة عن المباراة؛ بسبب إقامة حفل زفافه.

السابق
كلمات اغنية حكاية غرام امينة بطاش مكتوبة
التالي
حقيقة غياب ميسي عن لقاء الأوروجواي