الفن والفنانين

من هو الفنان العراقي فلاح عبود

من هو الفنان العراقي فلاح عبود

اعلنت نقابة المهن الاداء العراقية عن وفاة الفنان العراقي القدير فلاح عبود في ساعة مبكرة من صباح اليوم دون الكشف عن سبب الوفاة ، داعية الى الله الرحمة والصبر والراحة من اهله ومحبيه وزملائه.

نعت نقابة الفنانين العراقيين ، صباح اليوم الثلاثاء ، الفنانة فرح عبود ، قائلة في بيان رسمي: “ببالغ الحزن والأسى تنعي نقابة الفنانين الفنان فلاح عبود ، الذي توفي فجر اليوم ،

من هو الفنان العراقي فلاح عبود

شارك الفنان العراقي فلاح عبود في عدة إنتاجات منها: فيلم “المنفذون” عام 1987 ، ومسلسل “السلطان والشاه ” لعام 2017 ، كما شارك في إنتاج مسلسل “رجل فوق الشبهات ” عام 2000 “.

وانتخب الفنان العراقي فلاح عبود مؤخراً لعضوية الشعبة المسرحية في نقابة الفنانين العراقيين.

وتوالت التعليقات من أصدقائه وعائلته وجمهوره، داعيين الله عز وجل أن يغفر له ذنوبه ويدخله فسيح جناته، حيث أنه رحل بعدما قدم عددا من الأعمال الفنية المهمة خلال مشواره الفني .

آخر أعمال الفنان الراحل فلاح عبود

كان آخر أعمال الفنان الراحل التي قدمها مسلسل «السلطان والشاه» عام 2017، وتدور أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني «سليم الأول» والشاه «إسماعيل الصفوي».

وتسلط  أحداث المسلسل الضوء على فحوى هذه الحقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصراع أثر على التاريخ الذي انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير، وهو من تأليف هيثم السيد، وإخراج محمد عزيزية.

إقرأ أيضا:من هو عز الأسطول‎‎
السابق
تسريب أسعار هاتف هاتف جالكسي s22 في اوروبا
التالي
تشكيل السنغال الرسمي في مواجهة الرأس الأخضر اليوم