تردد القنوات

تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار مجانا

تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار مجانا , بعد خروج المنتخب الجزائري بطولة أمم إفريقيا 2022 من الدور الأول ، قرر التليفزيون الجزائري بث مباريات المنتخبات العربية بقيادة مصر عبر قناة نايل سات المفتوحة.

ونتيجة لذلك ، بحث عشاق دائرة الساحرة مرارا وتكرارا عن تردد القناة الأرضية الجزائرية وكيفية ضبطها لمتابعة الجلسات المتبقية في المباراة.

بدأت قناة الجزائرية الأرضية بث المباراة الأولى للمباراة أمس الأول بعد انسحاب فريقها ، حيث جمعت منتخبي تونس ونيجيريا ، على أن تُذاع مباراة مصر وكوت ديفوار مجانًا.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

تردد القناة الأرضية الجزائرية يأتي من القمر الصناعي المصري نايل سات ، واسمها Programme National HD ، التردد 11680 ، ومعدل الشفرة الأفقي 27500.

ونظرًا لأن القناة مُشفرة يتطلب منك عند ضبط التردد اتباع الخطوات الآتية:

– ضغط على زر Menu أو القائمة.

– اضغط على كلمة خيارات Options من القائمة التي تظهر أمامك.

– اختر تثبيت أو Installation.

– عند ضبط القناة يفضل أن تختار التثبيت اليدوي Manual Installation.

– اختر القمر Nilesat /Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu.

– أدخل التردد كتابةً ثم اختر التردد الأفقي H.

– اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط على موافق Ok.

– الانتظار حتى الانتهاء من البحث، وأخيرًا الضغط على حفظ أو Save.

– بعد الانتهاء من ضبط التردد سيتطلب منك إدخال شفرة القناة وهي: 1100000000000000

تردد قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار مجانا

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

ينتظر المشجعون لقاء مصر وكوت ديفوار في الثمن نهائي لكأس الأمم الأفريقية 2022 ، المقرر عقده يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يدير مباراة مصر وكوت ديفوار تحكيميًا الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه في تقنية الفيديو الإثيوبي باملاك تيسيما وذلك على ملعب جابوما.

ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهة منتخب الكوت ديفوار عن طريق كثافة دفاعية بوسط الملعب، بالدفع باللاعب حمدي فتحى في التشكيل الأساسي، على حساب عبدالله السعيد، على أن يلعب بثلاثي بخط الهجوم، هم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وكانت منتخب الفراعنة حجز مقعده في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 وذلك بعد أن فاز على منتخب السودان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا