التعليم

تردد قناة مدرستنا الجديد

تردد قناة مدرستنا الجديد لمشاهدة زهرة رامي وأحمد أمين

صورة وخبر – مع بداية العام الدراسي الجديد 2022/2021 ، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن تردد قناة مدرستنا الجديدة ، والاهتمام بالدورة وفهم جدول الدورات والمواد التي يتم بثها على القناة ، نستعرض ما نحن عليه على النايل سات تردد قناة المدرسة الجديدة استمرار للمسلسل الإخباري الخدمي اليومي الذي تقدمه للقراء على مدار الساعة.

تردد قناة مدرستنا الجديد

تردد قناة مدرستنا الجديد

ووفقا لـ وزارة التربية والتعليم، فإن تردد قناة مدرستنا الجديد، جاء على النحو التالي:

– القمر الصناعي: النايل سات.

– التردد: 12303.

– معدل الترميز: 27500.

– معدل تصحيح الخطأ: 5/6 .

– الاستقطاب: أفقي.

محتوى قناة مدرستنا
وحسب التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن قناة «مدرستنا» تهدف لشرح جميع المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين، كما تتيح فرصة للطلاب للتعرف على شرح جميع المقررات الدراسية بأبسط الطرق.

 

زهرة رامي وأحمد أمين على قناة مدرستنا

وتقدم المذيعة زهرة رامي، برنامج «تحت الـ16»، عبر قناة «مدرستنا»، والمخصص للأطفال في المرحلة العمرية المرتبطة بهذا السن، لمناقشة الكثير من الأمور والقضايا المتعلقة بهم، ويعرض من الأحد للخميس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

كما انضم الفنان الكوميدي أحمد أمين، لقناة مدرستنا التعليمية، بموسم جديد من برنامج «الفاميليا»، وهو برنامج يستهدف الأسرة المصرية والأطفال.

 

كيفية التواصل وتقديم الشكاوى لوزارة التعليم
وفي سياق آخر، أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عددا من القنوات التي يمكن من خلالها التواصل بشكل سريع لتقديم الشكاوى أو الاستفسار عن أمر يتعلق بالعملية التعليمية لضمان سرعة الاستجابة والتحرك، وجاء على النحو التالي:

– يمكن تواصل الطلاب وأولياء الأمور هاتفيا من خلال الاتصال على رقم 27946145.

ـ كما أتاحت التربية والتعليم إمكانية تقديم الشكاوى من خلال الفاكس، على رقم 27963734.

ـ وخصصت الوزارة الخط الساخن «19126»، لتلقي جميع الشكاوى.

ـ كما يمكن التقدم بشكاوى وزارة التربية والتعليم من خلال البريد الإلكتروني : [email protected]، بالإضافة إلى إتاحة بوابة موقع «تواصل معنا» من خلال الرابط : http://tawasol.emis.gov.eg .

ـ كما أن هناك إمكانية تقديم الشكاوى عبر بوابة الشكاوى الحكومية: http://www.shakwa.eg .

ـ كما أتاحت الوزارة التواصل عن طريق الكول سنتر، من خلال رقم :01207000081، وتخصيص رقم 01148970610، للتواصل عن طريق «واتس آب».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا