رياضة

موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس امم افريقيا 2022

موعد مباراة تونس في ربع نهائي كأس امم افريقيا 2022

وينتظر المشجعون موعد مباراة تونس المقبلة في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل من 2022 .

تأهل نسور قرطاج إلى هذه المرحلة بعد فوز صعب على نيجيريا

موعد مباراة تونس القادمة في ربع نهائي كأس امم افريقيا

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التونسي مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم ضد بوركينا فاسو مساء السبت المقبل 29 يناير ، حيث تنطلق الصافرة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تونس وبوركينا فاسو

تأهل المنتخب التونسي إلى هذه المرحلة من عمر البطولة، بعد الفوز على منتخب نيجيريا بهدف دون رد، أحرزه يوسف المساكني في بداية أحداث الشوط الثاني من عمر المباراة، تحديداً مع الدقيقة 47، ليحافظ نسور قرطاج على تقدمهم حتى صافرة النهاية، ويحصلون على بطاقة التأهل.

على الجانب الآخر جاء تأهل منتخب بوركينا فاسو إلى تلك المرحلة من كأس أمم إفريقيا صعباً، وذلك بعدما نجح منتخب الجابون في إدراك هدف التعادل مع الدقيقة 90، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح، ويحسمها المنتخب البوركيني بنتيجة 7/6.

منتخب تونس

على الرغم من البداية السيئة التي حققها منتخب تونس في البطولة، بعدما تلقى هزيمتين في دور المجموعات وحقق فوزاً وحيداً على منتخب موريتانيا، ليتأهل كثالث مجموعته، إلا أن نسور قرطاج هم أحد المنتخبات المرشحة بقوة للظفر بلق كأس أمم إفريقيا 2022، التي تحتضنها الملاعب الكاميرونية حتى السادس من شهر فبراير المقبل على ملاعبها.

إقرأ أيضا:بالفيديو كلوب ينفعل على محمد صلاح في لقاء برايتون
السابق
نتائج مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم الأحد 23 يناير 2022
التالي
بالفيديو شاهد أولى اهداف راموس مع باريس سان جيرمان