رياضة

تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

كل الأنظار تتجه نحو ستامفورد بريدج ، موطن تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

سيلعب تشيلسي وتوتنهام على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن في الساعة 6.30 مساءً اليوم كجزء من الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام

التقى الفريقان 154 مرة في المباريات الرسمية من قبل ، فاز البلوز في 69 مباراة ، وفاز توتنهام في 47 ، وتعادل في 38 مباراة ، و 59 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع تشيلسي 32 انتصارًا و 3 هزائم. في حين حقق توتنهام الفوز في سبع مباريات وتعادل بينهما 20 مرة.

سجل فريق تشيلسي في شباك توتنهام هوتسبير 106 هدف، بينما سجل فريق السبيرز في شباك البلوز 55 هدف.

مركز تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تشيلسي في المركز الثالث بجدول الترتيب لعب 23 مباراة، فاز 12، تعادل 8، وخسر 3، له من الأهداف 46، وعليه 18 ويمتلك من النقاط 44 ويقوده فنيا الألماني توماس توخيل منذ بداية الموسم.

توتنهام في المركز السادس وله أربع مباريات مؤجلة، لعب حتى الآن 19 مباراة فقط فاز في 11، تعادل، 3، خسر 5، سجل 26، واستقبل 22، ويمتلك من النقاط 36، ويقوده فنيا الإيطالي أنطونيو كونتي منذ 9 مبارايات في البريميرليج بالإضافة في مباراتين في كأس الرابطة.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإسباني بعد برشلونة على ريال بيتيس

يدخل تشيلي اللقاء بحثا عن الثلاث نقاط والخروج من النتائج السيئة للفريق بعدم الفوز في آخر مباراتين بتعادل مع برايتون وخسارة من مانشستر سيتي وابتعاد الفريق بشكل كبير عن المنافسة هذا الموسم، مع الخوف من فقدان المركز الثالث لصالح توتنهام.

أما كتيبة كونتي فتدخل اللقاء بحثا عن الثأر بعد الخروج من تشيلسي في كأس الرابطة بالخسارة 3_0 في مجموع المباراتين، وبحثا عن الفوز علي البلوز الغائب في آخر 8 مواجهات بينهم في كل البطولات، ومن أجل الاقتراب أكثر من المربع الذهبي المؤهل مباشرة لدوري الأبطال الغائب عن حضوره توتنهام في آخر نسختين.

ولكنهم يدخلون أيضا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الدراماتيكي والريمنتادا العظيمة ضد ليستر سيتي في دقيقتين بهدفين بعد الدقيقة 95، ولمواصلة انطلاقة المدرب الإيطالي مع الفريق والذي لم يخسر في 9 مباريات حتى الآن منذ توليه المسئولية بواقع 6 فوز و 3 تعادل.

أكبر فوز للفريقين:
حقق توتنهام أكبر فوز له علي حساب تشيلسي وكان بنتيجة 5 _ 0 في دوري 1920، أما البلوز فحققوا أكبر فوز علي السبيرز بنتيجة 6 _ 1 في دوري 1997.

إقرأ أيضا:موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم في كأس العرب والقنوات الناقلة

ألقاب الفريقين في البريميرليج:
يمتلك تشيلسي 6 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز اخرهم موسم 2016، 2017، أما توتنهام هوتسبير فيمتلك لقبين فقط اخرهم موسم 1960، 1961 .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:
وستقام مباراة اليوم في تمام ال 18 : 30 بتوقيت القاهرة ال 19 : 30 بتوقيت مكه المكرمه ، وستذاع المباراة على bien sports Premier 1 .

السابق
موعد وتوقيت عرض واعادة عرض مسلسل عروس بيروت 3 علي mbc4
التالي
بالأسم هدافي كأس أمم أفريقيا 2022 قبل انطلاق مباريات دور الـ16