التعليم

مواعيد الدروس على قناة مدرستنا 2021

مواعيد الدروس على قناة مدرستنا 2021

صورة وخبر – بدأ حجم البحث على محرك البحث المعروف “جوجل” في الازدياد ، ومواعيد الدورات للطلاب والطالبات وأولياء الأمور من جميع المؤهلات الأكاديمية على قناتنا المدرسية.

أتمنى معرفة موعد متابعة جميع شروحات الدورة ، خاصة بسبب تفشي فيروس كورونا ، الأمهات كنا قلقين بشأن ذهاب أطفالهن إلى المدرسة. لذلك ، في هذا التقرير ، سيتم نشر جميع تواريخ الدورات على قناة مدرستنا على النحو التالي.

مواعيد الدروس على قناة مدرستنا 2021

قناة مدرستنا

تعتبر قناة مدرستنا التعليمية واحدة من القنوات التي تم اتاحتها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، ليتم إذاعة كافة المناهج والدروس عليها خاصة في ظل تعليق الدراسة بالمدارس بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل، ولذلك مع بدء العام الدراسي الجديد 2021 – 2022، تبدأ عمليات البحث حول مواعيد الدروس على قناة مدرستنا.

مواعيد الدروس على قناة مدرستنا 2021

بالرغم من إنطلاق العام الدراسي الجديد 2021 -2022 على مستوى الجمهورية، بداية من أمس السبت الموافق 9 اكتوبر 2021، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن مواعيد الدروس على قناة مدرستنا، لصفوف المرحلة الإعدادية والصفوف من الرابع إلى السادس الابتدائي، ولكن من المتوقع ان يتم الاعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

إقرأ أيضا:في العراق رابط نتائج اعتراضات الصف السادس ٢٠٢١

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021

تردد قناة مدرستنا التعليمية: 12303

والاستقطاب قناة مدرستنا: أفقي

إقرأ أيضا:جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي نصف العام في جميع المدارس

ومعدل الترميز 27500

يستمر بث القناة لمدة 24 ساعة يوميا.

اللغة العربية للصف الرابع الإبتدائي 2021 قناة مدرستنا

 

السابق
مجانا شاهد نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا
التالي
خطوات وطريقة حجز تذاكر مباراة السعودية والصين