الفن والفنانين

تعرف على ديانة المخرج بسام الملا

تعرف على ديانة المخرج بسام الملا

كشف المخرج السوري بسام الملا ، عن ديانته ، التي توفي اليوم وانتهت حياته عن عمر يناهز 65 عامًا بعد إعلان وفاته صباح اليوم.  ، هناك العديد من التساؤلات حول حياة المخرج الراحل ، ومن أكثر الأسئلة شيوعًا حول ديانة بسام الملا مسلم أو مسيحي ، وهذا ما سنغطيه في هذا المقال.

ديانة بسام الملا مسلم ام مسيحي

كان المخرج الكبير بسام الملا مؤمنًا إسلاميًا من مواليد دمشق بسوريا ومن عائلة مرموقة. بدأ والده الممثل الشهير أدهم الملا ، ووالدته شمس الملا ، وإخوته المخرجين مؤمن الملا وبشار الملا ، وشقيقه الممثل مؤيد الملا ، مشواره الفني منذ عام 1981 وانتهى بحياته وانتهت اليوم السبت 22 يناير ، 2022 م بإعلان الوفاة.

من هو بسام الملا ويكيبيديا

يعد اسم بسام الملا من أكثر الأسماء التي انتشرت في السينما السورية واشتهرت بشكل كبير بسبب الأعمال الفنية الناجحة، ويكفي أنه قدم مسلسل باب الحارة والذي يعد من أفضل وأشهر الأعمال الفنية السورية، وُلد المخرج بسام الملا في دمشق بسوريا بتاريخ 13 فبراير عام 1956م، وتوفي اليوم الموافق 22 يناير عام 2022، عن عمر يُناهز 65، من أشهر الأعمال الفنية له: مسلسل باب الحارة، وكان يا مكان، وأيام الشامية، الخوالي، وغيرها العديد من الأعمال الكبيرة.

وفاة المخرج السوري بسام الملا

نعت نقابة الفنانين السوريين اليوم السبت الموافق 22 يناير 2022 المخرج الكبير بسام الملا، والذي وافته المنية صباح اليوم بعد معاناة مع المرض، وانتهت حياة المخرج الكبير اليوم، ولكن تبقى أعماله الفنية حاضرة في سماء السينما السورية والعربية، وتفاعل الكثير من رواد ونشطاء التواصل الاجتماعي مع خبر الوفاة، داعين للمخرج بالرحمة والمغفرة.

إقرأ أيضا:جلال الشرقاوي في سطور

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم، والذي تعرفنا فيه على ديانة بسام الملا مسلم ام مسيحي، وتعرفنا على من هو بسام الملا ويكيبيديا وأهم المعلومات المتعلقة به، وتعرفنا أيضاً على تفاصيل وفاة المخرج السوري بسام الملا.

السابق
موعد جنازة المخرج الراحل بسام الملا
التالي
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام غداً الأحد في الدوري الإنجليزي والقنوات المجانية الناقلة