الفن والفنانين

من هي زوجة المخرج بسام الملا


بسام الملا هو أحد تلك الأسماء التي تقود الطريق في اللحظة الأخيرة. يعتبر بسام الملا من أبرز المنتجين والمخرجين ، وقد حازت العديد من أعماله في بلاد الشام على إعجاب العالم العربي ، ومن أبرز الأعمال التي استطاع أن يصنع لها اسمًا. خمسة أجزاء من باب الحارة أشرف عليها المخرج السوري الكبير بسام الملا.

تمكن الملا أيضًا من الإشراف على بعض سلسلة البيئات الشامية التي حصدت مليارات المشاهدات عند عرضها على الشاشة الصغيرة.

بسام الملا السيرة الذاتية

ولد المخرج الكبير بسام الملا في 13 شباط 1956 في دمشق عاصمة سوريا من خلال العالم الفني الذي أشرف عليه وأخرجه. العديد من الأعمال الدرامية التي لقيت استحسانا كبيرا مثل الدراما السورية المعروفة “باب الحارة” قدمها العديد من متابعي الدراما السورية.

من هي زوجة المخرج بسام الملا

بعد ان تصدر اسم المخرج الكبير بسام الملا التريند العالمي، اصبح الجميع يتساءل عن اسم زوجته التي ظهرت معه في احدى الصور الخاصة بهم وقال المتابعين ان زوجة بسام الملا جميلة للغاية، ولكن لم يستطع الجميع الوصول الى اسمها ييذكر ان بسام الملا استطاع ان يحافظ على خصوصية عائلته، وابعدها عن وسائل الاعلام السورية والعالمية وقال ان حياته سوف تبقى خاصة بعيدة كل البعد عن الأضواء.

حقيقة وفاء المخرج السوري بسام الملا

أعلنت وسائل الاعلام السورية اليوم السبت الثاني والعشرون من يناير، وفاة المخرج السوري الكبير بسام الملا عن عمر يناهز خمسة وستون ونعت نقابة الفنانين السورية وفاة المخرج الكبير بسام الملا، الذي وافته المنية اليوم ويعتبر بسام الملا من المخرجين العظام الذين استطاعوا ان يصلوا  الى الشهرة، خلال فترة زمنية قصيرة بعد ان قام بإخراج الكثير من المسلسلات السورية التي الت اعجاب الملايين من العرب.

بسام الملا واحد من اعظم الخرجين في السينما السورية، حيث استطاع الاشراف على عدد من المسلسلات الشامية من ابرزها مسلسلا باب احارة الذي نجح نجاح باهر في اجزائه، الخمس الأولى التي اشرف عليها المخرج بسام الملا.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا