تردد القنوات

بتحديث اليوم تردد أون سبورت الجديد 2022 اضبطه الآن

بتحديث اليوم تردد أون سبورت الجديد 2022 اضبطه الآن

أعلنت إدارة مجموعة قنوات أون سبورت قبل أشهر عن تغيير في تردد قناة أون سبورت التي تبث جميع المباريات المحلية المهمة ، لذلك كانت هناك زيادة في عمليات البحث خاصة في هذه الأيام حيث تبث الدوري المصري. ومباريات كأس الرابطة .

، يبحث الكثيرون عن تردد قناة اون تايم سبورت الجديدة ، والتي نعلق عليها أدناه بناءً على صفحة القناة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونظراً لحجم البحث الكبير عن تردد On Time Sport الجديد ، فإن صورة وخبر سوف تستعرضه في إطار الخدمات التي تقدمها لمتابعيها.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

التردد الجديد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الترميز 27500

معامل الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 6/5

وتذيع القناة العديد من المباريات الهامة المحلية سواء الدوري أو الكأس أو السوبر، وتذيع خلال هذه الفترة مباريات كأس الرابطة الحديثة التي تلعب بين الفرق المصرية دون الدوليين المشاركين مع المنتخب المصري، الذي  يخوض مشوارها هام في بطولة أمم أفريقيا 2022 المقامة بالكاميرون واستطاع التأهل من دوري المجموعات.

بتحديث اليوم تردد أون سبورت الجديد 2022 اضبطه الآن

وفي جولات كأس الرابطة الحديث يقع الأهلي في المجموعة الثانية مع المقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة وسموحة والإسماعيلي، وتعادل في كافة المباريات التي خاضها في دوري المجموعات من هذه الرابطة، حيث افتتح البطولة بالتعادل السلبي أمام الجونة، وبعدها تعادل مع الإسماعيلي، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، ثم تعادل مع المقاولون لعرب.

إقرأ أيضا:بتحديث جديد تردد قناة الفجر الجزائرية 2021

بتحديث اليوم تردد أون سبورت الجديد 2022 اضبطه الآن

ترتيب مجموعة الأهلي في بطولة كأس الرابطة

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال تردد قناة روتانا سينما تحديث فبراير 2022

1 ـ الإسماعيلي «5 نقاط»

2 ـ المقاولون العرب «4 نقاط»

3 ـ سموحة «4 نقاط»

4 ـ الجونة «4 نقاط»

5 ـ الأهلي «3 نقاط»

6 ـ البنك الأهلي «نقطتان»

وعلى آمال ضعيفة، يخوض النادي الأهلي آخر مواجهاته في بطولة كأس الرابطة، يوم 30 يناير الجاري، بمواجهة البنك الأهلي على ستاد السلام ويحاول تحقيق الفوز لتعويض التعادلات السابقة والتأهل.

السابق
من هي الفنانة رحمة أحمد بطلة الكبير قوي
التالي
موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس غدا الأحد في الدوري الإنجليزي والقنوات المجانية الناقلة