الفن والفنانين

من هي الفنانة رحمة أحمد بطلة الكبير قوي

من هي الفنانة رحمة أحمد بطلة الكبير قوي

تصدرت الفنانة رحمة أحمد ، اليوم السبت ، 22 يناير 2022 ، قائمة الاكثر بحثا والرائجة على محرك البحث الأشهر جوجل ، بعد أن تحدث المخرج أحمد الجندي عن مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل “الكبير قوي”.

رحمة أحمد تشارك في الموسم السادسة من مسلسل الكبير قوي” المقرر عرضه في رمضان 2022 ، لتحل محل الفنانة دنيا سمير غانم التي لعبت دور شخصية ‘هدية’ في المسلسل في أول خمس مواسم ، والتي اعتذرت عن المشاركة فيه.

واعتذرت دنيا سمير غانم عن عدم تمثيلها في الدور ، فقرر المخرج وطاقم العمل اختيار رحمة محمد لدور “هدية الكبير قوي” في الموسم السادس و المتوقع يعرض في  رمضان 2022.

 

من هي الفنانة رحمة أحمد بطلة الكبير قوي

 

الفنانة رحمة أحمد (مواليد 8 مايو 1994) ستلعب دور “هداية” في مسلسل “الكبير قوي” ، درست في كلية العلوم جامعة حلوان وقدمت عرضًا مسرحيًا بكلية الفنون.

وشاركت رحمة أحمد بطلة الجزء السادس من مسلسل “الكبير قوي” في ورشة نقابة المهن التمثيلية، لتبدأ نشاطها الفني من خلال مشاركتها في النشاط المسرحي لكلية علوم.

وقدمت رحمة أحمد في العديد من الأعمال المسرحية في القطاع الخاص والتي أبرزها مسرحية “ديچافو” بالهناجر، إخراج أحمد فؤاد، إلى جانب المشاركة في برنامج المقالب “ليلة غبرة” عام 2016.

إقرأ أيضا:تفاصيل وموعد حفل ويجز في الأردن

كما شاركت رحمة أحمد في برنامج “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين، لتنطلق مسيرتها الفني في مسلسل “أريد رجلًا”، لتنطلق بعدها في الكثير من الأعمال مثل حدوتة “مريم” من بطولة رشا مهدي وإسلام حافظ، وعفاف شعيب، وريم عبدالقادر وعدد من الأطفال، تأليف أحمد أنور وأحمد عبدالجواد وإخراج معتز حسام.

وقدمت الفنانة رحمة أحمد دور صفية في مسلسل قصر النيل، كما شاركت لأول مرة في التليفزيون خلال برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة”، وحصلت على أفضل ممثلة من مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة عن فيلم “الظل”، وشاركت في دور صغير من مسلسل “ليه لا”.

إقرأ أيضا:أسعار تذاكر حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي

وتقوم رحمة أحمد بالبطولة أمام الفنان أحمد مكي بعد اعتذار دنيا سمير غانم في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

السابق
تعرف على عروض زين الأردن الجديدة زين 7، زين 9، زين 11
التالي
بتحديث اليوم تردد أون سبورت الجديد 2022 اضبطه الآن