رياضة

القنوات الناقلة المجانية لمباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة المجانية لمباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022

صورة وخبر – نقدم  كافة المعلومات المتعلقة بالدوري الأوروبي سواء على مستوى الأندية أو مستوى الفريق ومنها القناة التي تبث مباراة المغرب وغينيا بيساو التي ستقام في الجولة الرابعة للقارة الأفريقية.

التصفيات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 ، يبحث أسود الأطلس عن فرص للبقاء في صدارة ترتيب المجموعات التسع ، بما في ذلك العديد من الفرق الصعبة بما في ذلك غينيا بيساو وغينيا والسودان.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022

تنطلق مباراة المغرب وغينيا بيساو، في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في التاسعة مساء، على ملعب «المركب الرياضي محمد الخامس»، على أن تذاع عبر قنوات Tamazight HD، بتعليق لمحمد فضلاوي، كما تنقل خلال SSC3 HD، بتعليق عبد الله الغامدي، وتذاع عبر Al Aoula Inter HD بتعليق عبدالحق الشراط، وArryadia SD/HD بتعليق سفيان رشيدي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو في تصفيات مونديال 2022

يدخل منتخب المغرب المباراة من المركز الأول من المجموعة التاسعة، برصيد ست نقاط، حصدها من الانتصار مرتين، أمام السودان وغينيا بيساو، بينما يأتي منتخب غينيا بيساو في وصافة جدول ترتيب المسابقة، برصيد أربع نقاط، من التعادل مرة وحيدة، والانتصار مثلها والخسارة مرة وحيدة أيضاً، أمام المغرب والسودان وغينيا ضمن منافسات المجموعة.

إقرأ أيضا:بعد التتويج ملخص مشوار الزمالك في الدوري المصري
السابق
مباراة مصر وليبيا يوم الاثنين مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة
التالي
جدول مسلسلات قناة كوين ألوان