رياضة

نص بيان عثمان ديمبلي بعد قرار بيعه من برشلونة

رد لاعب برشلونة عثمان ديمبلي على أزمته الحالية مع الفريق الكتالوني بعد أن قرر النادي بيع المهاجم الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أصدر ديمبيلي بيانًا رسميًا منذ وقت ليس ببعيد ردًا على مزاعم النادي ، قائلاً: “لم أسمع الكثير عني منذ أربع سنوات ، ولم أحاول إثبات ذلك أبدًا. لم أتبع تعليمات المدرب أبدًا ، أنا منضبط لأني لطالما كنت شغوفًا بكرة القدم “.

 

وأضاف: “حاول بعض الناس إلحاق الأذى بي، وكذبوا بشكل مُخجل لذلك الغرض، ولكن اعتبارًا من اليوم انتهى الأمر، لذلك سأجيب عن العديد من الأمور بصدق.. لن أسمح بالحديث عن وكيلي بشكل سيء، وأنا أثق به للغاية، كما أنني لست الشخص الذي يستسلم أمام الابتزاز”.

وتابع البيان: “رسالتي واضحة، وهي أنني لن أسمح لأي شخص بالحديث عني أو عن وكيلي، لدي عقد وتحت أمر النادي في أي وقت، لقد قدمت الكثير للفريق ولزملائي، ولن يتغيّر ذلك الآن.. أنا لست الرجل الظالم كما يصور البعض للناس، أقاتل في كرة القدم ووكيل أعمالي هو من يقود المفاوضات، أريد الاستمتاع في الملعب فقط والتركيز على الفوز بالمباريات، وليس الانخراط في المفاوضات”.

وواصل: “مازال لدي عقد مع برشلونة، وأمنع أي شخص أن يشوه نيتي، وأن يبتلي عليّ بالقول بإنني لست مهتمًا بمشروع النادي، أو أن لدي اتفاق مع أي أندية أخرى”.

وقرر نادي برشلونة الإسباني، عرض لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ماتيو أليماني مدير الكرة في برشلونة، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “بدأنا محادثات مع وكلاء ديمبيلي في يوليو، لقد مرت ستة أو سبعة أشهر، وقدم برشلونة عروضًا مختلفة، وحاولنا إيجاد طريقة ليبقى معنا، ولكن وكلاء اللاعب رفضوا كل العروض”.

وأضاف أليماني: “والآن.. قبل 11 يومًا من انتهاء المدة الأخيرة لعقده، تدرك إدارة النادي أن اللاعب لا يريد التجديد، وأنه لا يريد الارتباط بمشروع برشلونة المستقبلي”.

وأكد مسؤول البارسا “لقد تم إخبار اللاعب ووكلاؤه بأنه يتعين عليه مغادرة النادي، وعليه السعي للانتقال إلى نادٍ آخر قبل 31 يناير/كانون ثان الجاري”.

وبشأن استبعاد عثمان ديمبلي من مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، اليوم الخميس، أوضح ماتيو أليماني “لقد أبلغنا المدرب بأنه لا يريد لاعبا غير ملتزم بمشروع النادي، فالأمر لا يتعلق بمجرد استبعاده من مباراة، لكننا ندعم المدير الفني بشكل كامل، لأن موقفه صارم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا