منوعات

قصة وأحداث الحلقة الاخيرة مسلسل صالون زهرة

قصة وأحداث الحلقة الاخيرة مسلسل صالون زهرة

صورة وخبر – اختتم المسلسل اللبناني “صالون زهرة” من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار على منصة شاهد VIP وسيبث على شاشات MBC قريباً.

ختام العرض أسعد الجمهور كثيرا ، فهم يعيشون في قصة “زهرة” وصديقاتها ، لأنها تشبه خاتمة فيلم مصري قديم.

قصة وأحداث الحلقة الاخيرة مسلسل صالون زهرة

انقاذ البطل ومسامحته

في المسلسل يتم خطف “أنس” لأنه لم يدفع لرجال المافيا الأموال التي كان يقوم بتهريبها خارج البلاد، تبحث “زهرة” عن الأموال وعثر عليها وتحرر عن طريقها “أنس”.

وبعد اكتشافها لحقيقته يمر شهر ويعود “أنس” ويعتذر لها وتسامحه لتكون النهاية السعيدة، وعلى أنغام “دقوا المزاهر” ليحتفلا بزواجهما، سيعيد لك المشهد أفلام هند رستم وتحية كاريوكا وفكرة عصابة تجار المخدرات وما يحدث من مشاحنات ثم النهاية السعيدة لبطلة العمل.

ظهور ابنتها

ظهرت ابنة “زهرة” “ياسمين” أمام الجميع دون توضيح كيف أخبرت أسرتها بوجودها، ونحن نعرف أنه لا أحد يعلم عن الطفلة شيء، ولكن حتى تكون النهاية سعيدة على طريقة الأفلام القديمة يتم لم شمل العائلة دون مبررات.

اختفاء يوسف

هل تذكر في الأفلام المصرية القديمة عندما يكون هناك حبيب قديم للبطلة يندم على تركه لها ويحاول أن يعود إليها ولكن عندما يجدها تعيش بسعادة مع شخص آخر، ينسحب، هذا ما حدث مع شخصية “يوسف” فجأة اختفى ولم يعد له وجود ولا نعرف أين ذهب، لنترك للمشاهد التفكير في مصيرة.

إقرأ أيضا:باقة رسائل تهنئة بعيد الأضحى 2022

لا وجود للأشرار بيننا

وأيضا كما في أفلام الأبيض والأسود التسامح يعم المكان في المشهد الأخير، ومن كان شريرا وقاسيا يصبح طيب القلب وتتغير ملامحه وحتى ملابسه، فشخصية زوج الأخت القاسي الذي أخذ بناته وحرمهن من والدتهن، يصبح شخصا طيبا تتغير ملامح وجهه وحتى تصفيفة شعره وملابسه، والأب يعود لأسرته ويسامحوه.

السابق
استعد للمتابعة تردد قناة اون تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وليبيا
التالي
مباراة مصر وليبيا يوم الاثنين مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة