رياضة

سبب وفاة أبو كاسترو المشجع البرشلوني

توفي اليوم عميد مشجعي برشلونة في فلسطين ، “أبو كاسترو ، الذي تحظى مقاطعه بشعبية كبيرة على مواقع الإنترنت ، بسبب مرحه ومواده الكروية الممتعة وخاصة لمحبي كرة القدم الإسبانية.

أصبح المشجع “أبو كاسترو” معروفًا في السنوات الأخيرة من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يقدم تحليلاته الشخصية بعد وقبل كل مباراة ، والتي يقدم فيها الفريق الكتالوني النصيحة والنقد والحب ، فلديه خبرة عميقة. بالعين التحليلية والبصيرة التي دفعته إلى مدح الجماهير وخاصة جماهير برشلونة والنجم الإسباني ميسي.

سبب وفاة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين

وحول سبب وفاة أبو كاسترو أكبر مشجعي برشلونة في فلسطين، فقد أفاد مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن حلاحلة توفي أمس، إثر تدهور طرأ على حالته الصحية، في ظل تقدمه في العمر، وبلوغه حاجز التسعينات.

من هو أبو كاسترو محمد حلاحلة:

عُرف المشجع “أبو كاسترو” على نطاق واصل في السنوات الأخيرة من خلال مشاركة فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يقدم تحليله الشخصي بعد وقبل كل مباراة، يقدم فيها نصائح وانتقادات وعشق للفريق الكتالوني، وكان يتمتع برؤية تحليلية عميقة، ونظرة ثاقبة، أشاد بها عشاق المستديرة لا سيما من عشاق برشلونة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا