رياضة

استعد للمتابعة تردد قناة اون تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وليبيا

استعد للمتابعة تردد قناة اون تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وليبيا

صورة وخبر – يعد تردد مشاهدة مباريات مصر وليبيا تصفيات كأس العالم على قناة اون تايم سبورت من أكثر المصطلحات بحثًا وتصنيفًا على محرك البحث العالمي جوجل ، وقد تصدرت قائمة البحث مؤخرًا ، لذلك استعرضت “صورة وخبر” من خلال هذا التقرير. وتناقش وتيرة الضبط وتاريخ ومكان المباراة وتشكيل المنتخب المصري.

استعد للمتابعة تردد قناة اون تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وليبيا

تردد قناة اون تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم

يرغب الملايين من عشاق كرة القدم في كافة بلاد العالم حاليا في ضبط إشارة بث قناة on time sports عبر القمر الصناعي المصري نايل سات وذلك لمتابعة مباراة تصفيات كأس العالم بين المنتخب المصري ونظيره الليبي، حيث يمكن ضبط القناة عبر التردد 11861 معامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500 واستقطاب عمودي وذلك للحصول على جودة في الصورة و الصوت حيث يتم إذاعة كافة مباريات البطولات المحلية والدولية طوال الـ 24 ساعة، هى فترة بث القناة دون تشويش بجميع الرياضات، ويحتل فريق منتخب مصر الوطني وصيف المجموعة السادسة حيث يحرز 4 نقاط.

موعد إقامة مباراة مصر و ليبيا بتصفيات كأس العالم

تقام اليوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر الجاري مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم قطر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية يتصدر المنتخب الليبي المجموعة السادسة في الجولة الثالثة من دور المجموعات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط عقب فوزين على منتخبي الجابون و أنجولا.

إقرأ أيضا:في سطور مباراة باريس سان جيرمان وتولوز اليوم

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022 حيث يشارك فيها 32 فريق.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم في تنزيل تردد قناة اون تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر وليبيا بتصفيات كأس العالم، حيث يلعب المنتخب المصري المباراة بتشكيل التالي:-

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات الجولة 29 في الدوري المصري

الهجوم محمد صلاح، رمضان صبحي، مصطفى محمد

الدفاع أحمد حجازي، أكرم توفيق، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف

وسط الملعب عمرو السولية ومحمد النني وعبدالله السعيد

حراسة المرمى محمد الشناوي.

السابق
ميكيل أرتيتا افضل مدرب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي
التالي
قصة وأحداث الحلقة الاخيرة مسلسل صالون زهرة