رياضة

موعد اولى مباريات منتخب مصر في دور الـ16 كأس أمم إفريقيا

ونستعرض في هذا التقرير مواعيد الغريم اولى مباريات منتخب مصر المقبل في دور الـ16 لكأس إفريقيا للأمم بعد فوزه على السودان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وتغلب المنتخب الوطني على السودان اليوم في نهاية دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 9 فبراير 2022.

جاء هدف مصر الوحيد في المباراة في الدقيقة 35 من الشوط الأول ، عندما سجل المدافع محمد عبد المنعم بعد ركنية عبد الله سعيد مررت عليه ، متغلبًا براحة على منتخب السودان لشقيقه.

وبهذا الفوز صعدت مصر إلى ست نقاط في ترتيب المجموعة ، حيث خسر المنتخب الوطني مباراة واحدة أمام نيجيريا وفاز بهدفين نظيفين على غينيا بيساو والسودان.

ترتيب مجموعة مصر فى كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على السودان

  1. نيجيريا  برصيد 9 نقاط
  2. مصر برصيد 6 نقاط
  3. غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة
  4. السوادن برصيد نقطة واحدة

 

موعد مباراة مصر القادمة فى دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

وتنتظر مصر حسم خصومها في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية ، التي ستقام يوم الأربعاء 26 يناير 2022 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

منافس مصر فى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية

وبعد احتلاله وصافة المجموعة الرابعة، ينتظر المنتخب المصري في دور الـ16 مواجهة متصدر المجموعة الخامسة، والتي لم تتحدد بعد، وتنتهي مبارياتها غدًا.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة حتى الآن برصيد 4 نقاط، وخلفه غينيا الاستوائية بثلاثة نقاط، وسيراليون نقطتين، والجزائر نقطة.

فى حالة فوز منتخب الساحل العاج مباراته غدًا سيواجه مصر فى الدور ثمن النهائي، اما أذا فاز منتخب سيراليون على غينيا الاستوائية وتعادل او خسر منتخب كوت ديفوار فيواجه الفراعنة منتخب سيراليون بعد تصدره المجموعة الخامسة، أما اذا فاز منتخب غينيا الاستوائية على سيراليون وخسر منتخب الساحل العاج، فيصبح منتخب غينيا الاستوائية متصدر المجموعة ويواجه منتخب مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا