رياضة

تردد اون تايم سبورتس HD الناقلة لمباراة مصر وليبيا

تردد اون تايم سبورتس HD الناقلة لمباراة مصر وليبيا

صورة وخبر – ينتظر المشجعون من مصر والوطن العربي موعد مباراة مصر وليبيا ، حيث يستضيف المنتخب المصري الجولة الثالثة من مباراة المجموعة للمنتخب الليبي يوم الجمعة 8 أكتوبر 2020. تصفيات كأس العالم – أفريقيا 2022 ، هذه المباراة هي إحدى المباريات المهمة في رحلة المنتخب المصري لكأس العالم ، حيث أن منتخبي دولتين عربيتين ، المشجعين المصريين في مصر والعالم العربي قد وضعوا أنظارهم على هذه اللعبة. لنلتقي في هذه المباراة المهمة في تصفيات كأس العالم 2022.

 

موعد مباراة مصر وليبيا

موعد مباراة مصر وليبيا وتردد القنوات الناقلة، محل بحث عشاق كرة القدم بشكل ومحبي المنتخب المصري، حيث يتسائل الجميع عن موعد مباراة مصر وليبيا ، وموعد نقلها عبر القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، حيث من المقرر أن تقام مباراة في مصر في يوم الجمعة 8اكتوبر، في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وهي مباراة الأياب والتي تقام في مصر باستاد برج العرب، لتقاب مبارة العودة في دولة ليبيا.

تردد اون تايم سبورتس HD الناقلة لمباراة مصر وليبيا

ماتش مصر وليبيا

مباراة نارية يسعى فيها المنتخب المصري لتحقيق الفوز على نظيره الليبي، حيث تعد المبارة القادمة هي مبارة شبه حاسمة للمنتخب المصري ليتقدم خطوة من صدارة المجموعة والذي يحتلها منتخب ليبيا برصيد ستة نقاط حيث استطاع اقتناص الفوز في المبارتين السابقتين، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد اربعة نقاط حيث حقق المنتخب المصري الفوز في مباراة وتعادل في مباراة آخرى، لذا يضع الفريقين الفوز في المباراة القدمة هدفًا نصب اعينهم ليكونوا في صدارة المجموعة.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية مباريات الجولة الثامنة

موعد و تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

يستقبل ملعب برج العرب مبارة  مصر وليبيا في اطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، فى مساء الجمعة 8-10-2021 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبث المباراة مباشرة على قنوات ON Time Sports HD، صاحبة حقوق بث مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر  2022.

تردد قناة اون تايم سبورت

يمكن لجميع عشاق ومحبي كرة القدم، والمنتخب المصري  ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة ON Time Sports HD لمتابعة مباراة مصر وليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

إقرأ أيضا:ملخص ونتائج مباريات دوري أبطال أوروبا 7 سبتمبر 2022

تردد اون تايم سبورتس HD الناقلة لمباراة مصر وليبيا

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 6/5.

السابق
رسميا سعر أنبوبة البوتجاز بعد زيادة أسعار البنزين
التالي
آيفون طريقة إعطاء هاتفك بعض الأوامر من دون لمس شاشته