الفن والفنانين

حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي

من هو الفنان السعودي خالد سامي

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث البارزة خلال الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة الفنان خالد سامي في السعودية اليوم الأربعاء 19 يناير 2022.

حقيقة وفاة الفنان خالد السامي اليوم في السعودية تظهر أن العديد من السعوديين ومحبي الفنان في الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي بدؤوا يبحثون عن أنباء وفاة الفنان خالد السامي ، للتحقيق في الخبر. بدأ فريق صورة وخبر بالبحث في جميع المنصات الرسمية لتأكيد الخبر.

وبحسب التحقيق الذي أجراه فريق التحقيق في صورة وخبر ، فإن وفاة الفنان سامي خالد ، حتى كتابة هذه السطور ، ما زالت مجرد شائعة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن تركي ، نجل الفنان خالد سامي ، الليلة الماضية ، تدهور صحة والدته بشكل سيء للغاية أثناء وجوده في العناية المركزة ، لدرجة أن قلبه توقف عن العمل تمامًا.

وأضاف نجل خالد سامي:” لاحول ولا قوة إلا بالله. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي، وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير أبوي أعز ما أملك”.

 

وكان الفنان خالد سامي قد دخل المستشفى، إثر تعرضه لضيق بالتنفس ودخوله بحالة غيبوبة لمدة 18 يوماً في يناير الماضي، وبعد إفاقته من الغيبوبة رُفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي، وبدأ يحرك أطرافه وعينيه، واستجاب للمؤثرات والأحاديث، ولكن تدهورت حالته الصحية.

من هو الفنان السعودي خالد سامي

الفنان سامي خالد ، من مواليد مدينة بريدة بمنطقة القصيم ، بدأ الفنون الثقافية بعد لقائه بالممثل محمد الكنهل أواخر السبعينيات. قام بإخراج مسرحية لهم في “سشيه” الجمعية كممثل درامي ، من كل بستان زهرة والذي كان في بدايته. كان عمله الأول ، الذي ظهر فيه كممثل وبعد ذلك عرفه الناس ، عرضًا ورقيًا ملونًا وعرضًا من كل حديقة ، يقدم موضوعًا كل يوم.

تعرض الفنان سامي خالد لموجة نقد عنيفة إثر اتهامه بتقليد مواطنه الداعية محمد العريفي و استهزائه بالدين ونفى أن تكون الشخصية المقلدة في برنامج واي فاي لمحمد العريفي، وإنما هي تقليد لعلماء الدين عامة الذين يسلكون مسلكاً متشدداً.

ويترقب السعوديون معرفة حقيقة وفاة الفنان سامي خالد ، حيث تبين ان خبر وفاة الفنان سامي خالد مجرد إشاعة تم تداولها بشكل كبير على محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث سنوافيكم تباعا بكل ما هو جديد عن حالة الفنان سامي خالد الصحية والتأكد من المصادر العائلية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا