الفن والفنانين

تعرف على اسم مي عز الدين الحقيقي

تعرف على اسم مي عز الدين الحقيقي

اليوم هو عيد ميلاد الفنانة مي عز الدين التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الثاني والأربعين ، من مواليد 19 يناير 1980 في الإمارات ، واسمها الحقيقي ماهيتاب حسين.

عاشت في الإمارات لمدة 4 سنوات قبل أن تعود إلى بلدها مصر حيث حصلت على شهادة جامعية في علم الاجتماع من جامعة الإسكندرية. لعبت العديد من الأدوار في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني المصري في مصر الحديثة.

تعرف على اسم مي عز الدين الحقيقي

في عام 2001 علمت أن الفنان محمد فؤاد كان يبحث عن وجوه جديدة للعمل في فيلمه “رحلة حب” ، فتولت الأمر وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرّفها على مخرج الفيلم محمد النجار ، وبعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أحبها وأسند لها الدور.

تعرف على اسم مي عز الدين الحقيقي

أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل “أين قلبي”، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل، كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

أكدت مي عز الدين، أنها تعلمت الكثير من الفنانة يسرا، موضحة أنها ساندتها وقدمت لها الدعم ببداية مشوارها الفني.

إقرأ أيضا:شاهد صور ديميت أوزديمير الجذابة في باريس

شاركت مي عز الدين، في بطولة عدد من الأفلام منها “عمر وسلمى وفرخ وخيانة مشروعة وجيم أوفر”،  كما شاركت في بطولة عدد من المسلسلات منها قضية صفية و”آدم وحالة عشق ودلع البنات ورسايل ووعد”.

كانت قد خطبت في عام 2009م إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

السابق
أفضل 10 أندية دفاعية في الدوريات الكبرى
التالي
فترة غياب أومتيتي عن برشلونة بعد الإصابة