دليل القنوات

الان مشاهدة الحلقة 11 مسلسل شباب البومب 9

صورة وخبر – شباب البومب سيعرض اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021. يعتبر من أكثر المسلسلات شعبية لدى المشاهدين لأنه يعرض الأحداث بطريقة ساخرة ، ولكن في نفس الوقت يناقش العديد من القضايا المهمة ، سنتمكن من معرفة الكثير من التفاصيل المثيرة من خلال متابعته على قناة روتانا خليجية ، تقدم لنا البث المباشر يومي الجمعة والسبت من خلال التردد الرسمي ، والآن نقدم لكم تفاصيل عن شباب البومب 9 الحلقة 11 .

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 11

شباب البومب 9 حلقة 11 الآن. في وقت تعمد فيه أغلب الأعمال الفنية، ولا سيما الكوميدية إلى الاعتماد على الفنانين الكبار، وعدم منح الفرص للشباب، يفضل بعض المنتجين والقنوات إعطاء المواهب الصاعدة فرصة لإبراز مواهبهم، تماشيا مع “رؤية 2030″، التي أولت الشباب أهمية كبرى، وهذا ما دفع الهيئة العامة للترفيه أيضا إلى دعم المواهب الصاعدة في المجال الفني، كما قامت “روتانا خليجية” بسلوك النهج نفسه، ففتحت الأبواب أمام صناع “شباب البومب” لتقديم موسم جديد من المسلسل الكوميدي السعودي الذي سينطلق في الثالث من سبتمبر المقبل.

الان مشاهدة الحلقة 11 مسلسل شباب البومب 9

تردد قناة روتانا خليجية لمتابعة shabab albomb 9

يمكننا متابعة المسلسل عبر قناة روتانا خليجية كالعادة، وذلك لمتابعة shabab albomb عبر شاشتها بمختلف الأقمار الصناعية، والتردد الذي يتم عرض المسلسل علي هو:

  • تردد روتانا خليجية على القمر الصناعي نايل سات : التردد 11295 الاستقطاب أفقي الجودة SD معامل تصحيح الخطأ 4/3 الترميز 27500.
  • تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي عرب سات: التردد 11843 الاستقطاب أفقي الجودة SD معامل تصحيح الخطأ 4/3 الترميز 27500.

مواعيد عرض شباب البومب الموسم ٩ حلقة 11

يمكننا متابعة مسلسل شباب البومب 9 حلقة 11 كاملة. حيث أعلنت قناة روتانا خليجية عن بثها حصريا لمسلسل شباب البومب الجزء التاسع على قناتها على الأقمار الصناعية المختلفة، كما حددت موعد العرض الأول من الحلقة ومواعيد الإعادة:

  • العرض الأول الساعة 2 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة 1 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة الأولى  الساعة 11 مساء بتوقيت مكة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الإعادة الثانية 2.30 صباحا بتوقيت مكة 1.30 صباحاً بتوقيت القاهرة.

كانت الحلقة الماضية تحت عنوان بطولة فيفا، والتي نظمها أبطال المسلسل ليلعبوا بطولة، ويتم تحديد بطل الفيفا، وتم مناقشة وضع الألعاب الإلكترونية في حياة الكثير من الشباب في وقتنا الحالي، وكيف تشكل خطورة، وسنستكمل أحداث مثيرة اليوم في مسلسل شباب البومب ٩ الحلقة الحادية عشر.

شباب البومب 9 الحلقة الحادية عشر

يلتقي النجوم ويقدمون حلقة جديدة مثيرة، فبعد أن تابعنا الحلقة الماضية الخاصة بالفيفا، سيكون الليلة من أجمل الليالي بعرض جديد في الإجازة الرسمية لكل الطلاب ليستمتعوا بالأحداث عبر قناة روتانا خليجية التي تم إرفاق ترددها أعلاه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا