الفن والفنانين

تعرف على عدد زيجات أنغام

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة أنغام التي تجاوزت عيد ميلادها الخمسين ، ولدت عام 1972 وبدأت مشوارها الفني عام 1987.

أنغام من نجمات الوطن العربي ، صنفها الكثيرون على أنها أفضل صوت ، كما أنها أصدرت عددًا من الألبومات المتميزة ، منها: “بتحبها ولا، الركن البعيد العادي، وإلا أنا وليه سبتها، وكل ما نقرب لبعض “.

بالإضافة إلى مسيرتها الفنية ، فإن حياتها الخاصة مليئة بالأحداث المثيرة ، فتزوجت 4 مرات ، أولًا من مهندس الصوت مجدي عارف ، وأنجبت ابنها عمر.

ثم تزوجت من الموزع الكويتي فهد عام 2004 ، لكنها تقدمت بطلب للطلاق عام 2007 وقررت إنهاء الزواج.

تعرف على عدد زيجات أنغام

أما الزواج الثالث الذي استمر لمدة عام مع أحمد عز ، فقد ظل سرا ، وكان الأكثر إثارة للجدل ، فقد تم الإعلان عنه بتسريب عقد الخطوبة الرسمي.

تعرف على عدد زيجات أنغام

وكان زواج أنغام الرابع من أحمد إبراهيم الموزع الذي يصغرها بأكثر من عقد.

تعرف على عدد زيجات أنغام

وطرحت أنغام أول ألبومتها عام 1987 بعنوان “الركن البعيد الهادئ”، ولاقى نجاحات هائلة على الصعيدين العربى والخليجى، وهى التى ظهرت للمرة الأولى مع والدها عام 1981 بأغنية خاصة من تأليفه وتلحينه بعنوان “بنتي حبيبتي”، وأكد وقتها أنها “صوت صغير” يتم تجهيزه من أجل مصر، فطوال ثلاثة عقود.

 

وأبدعت أنغام فى تقديم عديد من الألبومات الخليجية والعربية التى أثرت الساحة الفنية فى الوطن العربى.

وحافظت أنغام على المزج بين الأغنيتين الخليجية والعربية، واستمرت فى التعاون مع أبرز الشعراء والملحنين الخليجيين، وتميزت في تقديم الأغنية المنفردة، وأصدرت العديد من الألبومات، أولها “الركن البعيد الهادي”.

وخاضت أنغام تجربة التمثيل من قبل مسلسل “غمضة”  مع داليا البحيرى، وكان لها تجربة أخرى على خشبة المسرح مع المطرب علي الحجار عندما أعادا عام 1999 تقديم مسرحية “رصاصة فى القلب”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا