منوعات

موعد حفل إليسا وناصيف زيتون في موسم الرياض

في إطار موسم الرياض ، ستحيي الملكة إليسا ، مساء الخميس ، حفلا غنائيا برفقة النجم السوري ناصيف زيتون ، وسيتم بثه على الهواء مباشرة على منصة شاهد.

بيعت تذاكر حفل إليسا وناصيف زيتون ، الذي كان مقررا أصلا لمسرح أبو بكر سالم ، في غضون ساعات من صدوره ، ونفدت في غضون ساعة.

ويعد هذا الحفل هو المشاركة الأولى للفنان ناصيف زيتون على مسارح السعودية، وعبر عن سعادته بهذه الخطوة في تغريدة له عبر تويتر، مشجعا الجمهور للحضور ومشاركته هذه اللحظات.

في الوقت نفسه تستعد إليسا لتقديم حفلا غنائيا مساء الجمعة 21 يناير في إحدى فنادق القاهرة، ستقدم خلاله مجموعة من أغانيها الشهيرة.

يأتي حفل إليسا في القاهرة بالتعاون مع وزارة التضامن، لصالح مرضى السرطان، ومن المقرر أن يتم تخصيص ريع الحفل لعلاج وبحوث السرطان.

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا – من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، عن جولة مكوكية لها في الولايات المتحدة الأمريكية تحيي خلالها 4 حفلات غنائية في شهر فبراير المُقبل تزامنًا مع حفلات عيد الحب.

وتبدأ الفنانة إليسا جولتها من ولاية تكساس الأمريكية وتحديدًا في مدينة هيوستن بحفل غنائي يوم 4 فبراير المُقبل، يتبعه حفل آخر بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا يوم 5 فبراير، ثم تحصل على راحة 6 أيام وتواصل جولتها بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان يوم 11 فبراير، وتختتم الجولة بعدة سهرات من يوم 12 إلى 16 فبراير في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

كان أحدث ألبومات إليسا، هو ألبومها ” صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الالبوم 18 اغنية ، من بينهم 4 اغاني لبنانية واغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا