رياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر في تصفيات كأس العالم

صورة وخبر – عرضنا القناة المفتوحة التي تبث المباراة بين الجزائر والنيجر  ، وفي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، المواجهة القوية التي جمعت الفريقين اليوم ، نظهر من خلالنا أنها ستقام اليوم مع كل تفاصيل المباراة 10-8-2021 ، الملايين من المشجعين الجزائريين ينتظرون لرؤية مواجهة بلادهم مرة أخرى بعد انطلاق يوم اللعبة الدولي.

مجانا مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

اكد جمال بلماضي مدرب الجزائر ان اندي ديلور سيغيب عن مباراة النيجر اليوم بناء علي رغبته حيث فضل عدم المشاركة في التصفيات في هذا العام، والمشاركة مع المنتخب بدئا من العام القادم، مؤكدا انه كان من ضمن الاسماء التي اخترها لمواجهة النيجر لكن قرار الاستبعاد كان بناء علي طلبه، وذالك بعد الجدل الذي اثير حول استبعاد اللاعب من الجماهير الجزائرية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

ويحتل الجزائر صدارة مجموعته برصيد اربع نقاط ويأمل بكل تأكيد تحقيق الفوز علي النيجر والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، للإستمرار في الصدارة، بسبب المجموعة الصعبة الذي اوقعته فيها قرعة الاتحاد الدولي.

موعد مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة

وستعقد مواجهة الجزائر والنيجر اليوم الجمعة، ومن المقرر ان تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت الجزائر، والعاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

تردد قناة الجزائرية الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

قناة الجزائرية السادسة TV 6 Algérie على نايل سات 7.0°W – 11680 H 27500

قناة الجزائرية السادسة TV 6 Algérie على ألكوم سات-1 24.8°W – 12160 H 30000

اعلنت القناة الجزائرية السادسة عن نقل احداث مباراة الجزائر والنيجر وذالك بعد حصولها علي حقوق النقل الحصري للمباراة، الذي تبثها بشكل مجاني للجماهير الجزائرية، لكي يتمكنوا من متابعة احداث اللقاء المرتقب، وستذاع أيضا المباراة عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر اليوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا