منوعات

هل نجح أبو فلة في حملة أجمل شتاء في العالم

وصل اليوم الأربعاء ، 19 يناير 2022 ، الكويتي الشهير اليوتيوبر أبو فلة ، إلى صدارة قائمة Google الرائجة بعد أن نجح في جمع 12 مليون دولار لدعم اللاجئين.

أبو فلة

 

أطلق أبو فلة حملته الخيرية قبل 12 يومًا ، وجمع 11 مليون دولار للاجئين ، وتوقع نشطاء الحملة أن تستمر الحملة لمدة شهر تقريبًا ، لكن أبو فلة تمكن من رفع المبلغ المستهدف في وقت أقل من المتوقع.

 

أبو فلة يطلق حملته

 

في 7 يناير 2022 ، أطلق أبو فلة ، بالشراكة مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، حملته داخل غرفة زجاجية في برج خليفة في دبي ، وهو حدث استثنائي.

 

التبرعات التي حصدها أبو فلة

 

وأوضح أبو فلة اليوتيوبر الكويتي أن إجمالي التبرعات التي جمعها ستذهب إلى أكثر من 100 ألف أسرة لاجئة، تعاني ويلات الحروب وبرد الشتاء القارس، كما دخل موسوعة جينيس، بعد نجاحه في تحقيق أطول بث مباشر على مدار 12 يوم دون انقطاع.

 

مشاركة أبو فلة في دعم اللاجئين

 

ومن المقرر أن يشارك حسن سليمان الشهير باسم أبو فلة في حملة إماراتية لدعم اللاجئين لوقايتهم من البرد، تحت شعار “أجمل شتاء في العالم”، والتي انطلقت في 7 يناير 2022.

 

مبادرة أبو فلة

 

وتعتبر مبادرة وحملة أبو فلة خيرية تهف إلى التبرع والوقوف بجانب الشعوب التي تعاني ظروف صعبة من برد الشتاء، يقودها اليوتيوبر أبو فلة.

 

وترصد بوابة الفجر لقرائها الكرام أبرز المعلومات عن اليوتيوبر الكويتي أبو فلة في السطور التالي:

 

يعد حسن سليمان هو الاسم الحقيقي لليوتيوبرز الكويتي أبو فلة وله شهرة كبيرة في الكويت والعال العربي، حيث يتابعه أكثر من 17 مليون مشترك على قناته عبر يوتيوب.

 

نشأة وميلاد أبو فلة

 

ولد أبو فلة في الكويت عام 1998، أي أنه يبلغ من العمر 24 عام، وافتتح قناته الخاصة على يوتيوب في العام 2016، وبدأ بالاشتهار بشكل تدريجي وذاع سيطه بين اليوتيوبرز العرب.

 

قناة أبو فلة

 

وانطلقت قناة أبو فلة على يوتيوب تحت اسم “قيمز فلة” قبل أن يغير اسمها لـ “أبو فلة”، وتخصصت قناته بمقاطع الفيديو الخاصة بألعاب الفيديو، ونشر مقاطع منوعة على قناته.

 

أبو فلة وأعماله الخيرية

 

ويعرف عن اليوتيوبرز أبو فلة عمله الخيري، ويقوم بها باسمه وباسم المتابعين له، وقرر أبو فلة بعد وصول قناته إلى 5 مليون مشترك القيام بأعمال خيرية من أرباح قناته، آخرها حملة أجمل شتاء في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا