رياضة

رابط وطريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022 قطر

رابط وطريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022 قطر

بدأت مبيعات التذاكر للمرحلة الأولى من كأس العالم مونديال 2022 ، التي ستقام نهاية العام ، يوم الأربعاء.

تنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر في نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر ، وهي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في الشتاء.

في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء ، أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم عن بدء المرحلة الأولى من بيع التذاكر ، والتي ستنتهي في 8 فبراير ، وهنا نتعلم كيفية الحجز مسبقًا.

 

رابط وطريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022؟

يتمتع المشجعون بفرصة تقديم طلبات التذاكر من خلال: FIFA.com/tickets.

ستتاح لجميع المتقدمين فرصة متساوية لشراء التذاكر ، سواء في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما ، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد إغلاق فترة التقديم.

رابط وطريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022 قطر

 

إذا تجاوز الطلب على عدد تذاكر المباراة المتاحة للجماهير ، فسيتم تخصيص التذاكر للمتقدمين من خلال عملية يانصيب ، وبعد ذلك سيتم إخطار جميع المؤهلين للتطبيقات الكاملة أو الجزئية وأولئك غير المؤهلين لشراء التذاكر بحلول يوم الثلاثاء ، مارس 8 نتائج تطبيقاتهم.

ويستطيع المشجعون خلال هذه المرحلة تقديم طلباتهم لشراء 4 مجموعات من التذاكر، تشمل تذاكر لحضور مباراة واحدة، وتتوفر لجميع المباريات بدءاً من الافتتاح حتى نهائي البطولة، إضافة إلى تذاكر جميع مباريات أحد المنتخبات المشاركة، وتستهدف المشجعين الراغبين في حضور مباريات منتخب محدد طوال البطولة، بدءاً من المباريات الـ3 في دور المجموعات.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وتتوفر كذلك تذاكر لحضور 4 مباريات في 4 من استادات المونديال على مدى 4 أيام متتالية، كما تتاح الفرصة أمام المشجعين من ذوي الإعاقة لحضور مباريات البطولة، حيث تتوفر تذاكر خاصة بهذه الفئة الأساسية من المشجعين، مع إتاحة مرافق ومساحات مخصصة لذوي الإعاقة الحركية، وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وبإمكان المشجعين من داخل قطر دفع قيمة تذاكر المباريات حصرياً باستخدام بطاقات “فيزا”، بينما يمكن استخدام بطاقات “فيزا” وغيرها لسداد قيمة التذاكر للمشجعين من خارجها.

إقرأ أيضا:سبب اعتزال فهد الهريفي عن تشجيع نادي النصر

وتشهد بطولة كأس 2022 اعتماد بطاقة هيّا “بطاقة المشجع”، وهي بطاقة تعريف إلزامية لدخول المشجعين، وتخوّل حاملها دخول الاستادات عند إبرازها إلى جانب تذكرة المباراة، كما تتيح للمشجعين استخدام وسائل النقل العام مجاناً في أيام المباريات.

ويمكن للمشجع الواحد من شراء ما يصل إلى 60 تذكرة طوال منافسات البطولة، وبحد أقصى 6 تذاكر لكل مباراة.

السابق
تردد قناة ATV التركية بتحديث يناير 2022
التالي
عصام الشوالي معلق مباراة مصر والسودان الليلة