تردد القنوات

تردد قناة ATV التركية بتحديث يناير 2022

تردد قناة ATV التركية بتحديث يناير 2022

نقدم لكم الآن تردد قناة ATV التركية 2022 التي حظيت باهتمام كبير من متابعي المسلسلات التركية وخاصة المسلسل الإسلامي والمتمثل في مسلسل قيامة عثمان ومسلسل نهضة السلاجقة العظمى .

تقدم القناة برامج حصرية للمسلسلات التركية والإسلامية ، وهي محط اهتمام ورغبة عشاق المسلسلات الإسلامية ، القناة مشهورة في تركيا والدول العربية بطريقة تناسب جميع الأعمار.

تشتهر قناة atv التركية بجودة عالية باستخدام أفضل وأعلى التقنيات مما يجعلها من أبرز القنوات التركية نظرًا لجودة صورتها وصوتها النقي لجميع الأقمار الصناعية المستخدمة في مناطق مختلفة من العالم.

أطلقنا لكم ترددات قناة ATV التركية 2022 على قمرَي نايل سات وأستراسات.

تردد قناة ATV التركية 2022

القمر الصناعي النايل سات
التردد 10796
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

وننشر لكم الآن تردد قناة اي تي في التركية على القمر الصناعي استرا سات 2022

القمر الصناعي استرا سات
التردد 11243
الترميز 27500
الاستقطاب H
معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل قيامة عثمان مترجم

يُشار إلى أن قناة أي تي في التركية تعرض حصريًا مسلسل قيامة عثمان منذ عدة سنوات حيث وصلت للموسم الثالث ويشهد مسلسل قيامة عثمان اهتمامًا من ملايين المتابعين والمشاهدين العرب والمسلمين.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال قناة تردد قناة أورانج تي في الجديدة “Orange TV”

ويتناول مسلسل قيامة عثمان السلسلة التاريخية والصراعات الداخلية بين أبناء المؤسس الأول أرطغرل وأشقائه من جهة والصراع الخارجي بين الدولة الإسلامية والمغول والتتار والصليبيين وذلك منذ بداية تأسيس الدولة.

إقرأ أيضا:بتحديث أخير تردد قناة بطوط كيدز 2021

يذكر أن قناة أي تي في التركية تعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا.

السابق
رابط تقديم طلب أداء العمرة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية
التالي
رابط وطريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022 قطر