تردد القنوات

تردد قناة اليرموك الاردنية تحديث يناير 2022

تردد قناة اليرموك الاردنية الجديد 2022 نعرض لكم تردد قناة “اليرموك” مما يتيح لكم متابعة ومشاهدة المسلسلات المتميزة القادرة على الحصول على حقوق عرضها وبثها على شاشاتها حصريا للجمهور.  استطاعت القناة الحصول على حقوق بث المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان”.

حلقات المسلسل الجديد ، التي تبث كل خميس ، تتوافق مع المحتوى الجيد جدًا الذي تقدمه القناة أيضًا ، بما في ذلك المسلسلات الخليجية المتميزة ، وكذلك الأفلام العربية التي تمكنت من بثها لأول مرة على القمر الصناعي ، بالإضافة إلى المحتوى الديني. والمحتوى الترفيهي الذي جعل القناة مشهورة وهي تحظى بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

من خلال قناة “قناة اليرموك” الفضائية يمكنكم متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان ، حيث تم تحديث تردد قناة اليرموك ، وتبث القناة استقطاب أفقي ، وتم العثور على هذا التردد على قمر نايل سات ، من لمتابعة المسلسل التركي “العثماني” ، يعرض قصة بن أرطغرل وتأسيس وبناء الدولة العثمانية ، وهو مسلسل ذائع الصيت في تركيا والوطن العربي.

تردد قناة اليرموك الاردنية الجديد 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11978 – أفقي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

صنعت قناة اليرموك الفضائية الأردنية اسمًا لنفسها مؤخرًا بحصولها على حقوق بث العديد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة وفي نهاية هذا المقال سنعرض لكم تفاصيل تردد قناة اليرموك الأردنية الفضائية التحديث الجديد لعام 2022.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان علي تردد قناة اليرموك الحلقة الجديدة

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دول شمال أفريقيا (تونس – الجزائر – المغرب)، ويوافق التوقيت الخاص بعرض المسلسل، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية علي تردد قناة اليرموك، كما تقوم عدد من المواقع الإلكترونية بعرض الحلقات الجديدة للمسلسل (مسلسل قيامة عثمان موقع قصة عشق، موقع نور)، كما يعرض مسلسل قيامة عثمان علي قناة اليرموك الأردنية.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمي يعرض علي قناة اليرموك الأردنية

أعلنت القناة عن عرض المسلسل التركي الشهير “نهضة السلاجقة”، والذي عرض للمرة الأولى في نهاية شهر سبتمبر عام 2020، وتم عرض المسلسل على قناة تي أر تي 1 التركية.

وبالنسبة غلي قصة المسلسل، تدور الأحداث حول “الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ألب أرسلان”، والحروب الهامة للغاية التي حدثت في هذه الحقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا