الفن والفنانين

تعرف على اسم حمو بيكا​ الحقيقي

كشف الفنان المصري حمو بيكا عن اسمه الحقيقي لأول مرة وأعلن أنه لن يمنعه من إسقاط لقب “بيكا” لينضم إلى نقابة المهن الموسيقية.

وقال بيكافي مقابلة هاتفية مع وسائل الإعلام “أنا مستعد لتغيير حياتي كلها ، والعمل وتناول الطعام من أجل لقمة العيش ، اسمي الحقيقي محمد محمود واسمي الدلع حمو”. لو عايزين في النقابة يشيلوا بيكا ويحطوا أي اسم مفيش عندي مشكلة. “.

جاء ذلك تعليقا على الأخبار التي تم تداولها عن إصدار نقابة المهن الموسيقية مجموعة جديدة من الشروط لقبول مطربي المهرجانات في النقابة، وهذا ما نفاه وكيل أول النقابة ​محمد أبو اليزيد​ خلال مداخلة مع البرنامج.

جيث قال أبو اليزيد: “لا توجد شروط للمهرجانات، الشروط تكون لكل الأعضاء، والبعض خرج بهذه الحكاية ونشرها بطريقة غريبة اليوم، وهذه أول مرة نسمع فيها عن الموضوع.”

​​​​​​​وأضاف: “الأسبوع الماضي طلبت منا أسماء غير الأعضاء في النقابة حتى لا تستخرج لهم تصاريح بحفلات. وبعضهم تقدم بأوراقه وكانت سليمة، ودخل لجنة واجتاز الاختبارات.”

وتابع: “لكن هو ينفع مطرب يكون اسمه حمو طيخا، وهو اسمه حمو رجب وده اسم أحلى. إحنا معملناش شروط بس الاسم غير مقبول، لازم يغير اسمه وده الشرط الوحيد، وفي أسماء مش محتاجة تغيير.”

و تجدر الإسارة اللى أن النقابة كانت قد أوقفت في نوفمبر الماضي مجموعة من مؤدي المهرجانات، وأصدرت قائمة ضمت 19 اسما شملهم قرارها وعلى رأسهم حمو بيكا و​حسن شاكوش​.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا