اقتصاد

أسعار البنزين في مصر اليوم 8/10/2021

أسعار البنزين في مصر اليوم 8/10/2021

صورة وخبر – أصدرت الجريدة الرسمية لجمهورية مصر العربية من خلال لجنة تسعير المواد البترولية والوقود بالوزارة في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 ، مراجعة أسعار البنزين الجديدة كل 3 أشهر.

الموارد البترولية والمعدنية ، في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نستعرض معكم اسعار البنزين .. انطلق التطبيق الجديد لمصر رسميا في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة في جميع المحافظات.

أسعار البنزين في مصر اليوم 8/10/2021

اسعار البنزين فى مصر اليوم
أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية ، صباح اليوم ، ارتفاع أسعار البنزين بسبب قرار لجنة تسعير الوقود الأوتوماتيكية زيادة أسعار البنزين والديزل بمقدار 25 قرشًا ، وستدخل الأسعار الجديدة حيز التنفيذ اليوم الجمعة الساعة التاسعة صباحًا.

لان جميع المحافظات والمستلزمات تم اخطار المكاتب على مستوى الجمهورية. إشارة عاجلة إلى قرار زيادة سعر البنزين الجديد في مصر.

أسعار البنزين الجديدة في مصر

وأعلنت لجنة تسعيرة الوقود ومنتجات الطاقة في مصر، تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً كالآتي:

1- سجل سعر البنزين 80 .7 جنيه للتر .

2- سجل سعر البنزين 92 بعد الزيادة 8.25 جنيه للتر.

إقرأ أيضا:سعر الدولار اليوم الجمعة في لبنان

3- سجل سعر البنزين 92 بعد الزيادة 9.25 جنيه للتر كما جاءت زيادة السولار 25 قرشا، ليصل 7 جنيهات للتر الواحد .

وكما حددت وزارة البترول، سعر بيع المتـر المكعـب مـن الغـاز الطبيعـى المـضغوط المـستخدم كوقود للسيارات تسليم سيارة المستهلك بمحطة التموين ٣٧٥ قرشًا بالمواصفات العادية، شاملاً رسم الدمغة النوعى طبقًا للقوانين الصادرة في هذا الشأن.

وحدد سعر بيع الطن من المازوت بالمواصفات العادية بسعر ٤٢٠٠ جنيـه لكـل طن تسليم مستودعات التوزيع لصناعات قمائن الطوب والأسمنت وبـاقى القطاعـات والجهات والاستخدامات الأخرى.

فيما يستمر العمل بأسعار بيع المازوت لباقى القطاعات على النحو التالي 1500 جنيه لكل طن تسليم المستهلك للصناعات الغذائية التى يـصدر بتحديـدها قرار من وزير التجارة والصناعة.

إقرأ أيضا:أسعار الفضة اليوم الأربعاء 4 يناير 2023 في مصر
السابق
من هو رابح درياسة
التالي
موعد مباراة المغرب غينيا بيسا السبت المقبل

تم إكتشاف مانع الإعلانات