التعليم

مواعيد الامتحانات الجديدة يوم غد الثلاثاء في الجامعات الأردنية

أعلنت بعض الجامعات الحكومية والخاصة ، تأجيل مواعيد وامتحانات الثلاثاء بسبب الأحوال الجوية المتوقعة والتشكيل المتوقع بالتجميد.

البلقاء التطبيقية:

أعلن الدكتور أحمد فخري العجلوني ، مدير جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية ، أنه بسبب الطقس البارد المتوقع ، سيتم تأجيل ساعات عمل الجامعة وكافة منسوبيها حتى الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء وذلك حفاظا على السلامة. لجميع العمال والطلاب.

كما أعلن الدكتور العجلوني عن تعديل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ والتي تبدأ بالفترة الزمنية من الساعة (٨:٠٠ صباحا) وحتى الساعة (١٠:٠٠ صباحا) ليوم غد الثلاثاء الموافق ١٨-١-٢٠٢٢ لتصبح بتاريخ ٩-٢-٢٠٢٢.

واستثنى القرار طلبة كلية الشوبك الجامعية، حيث سيبدأ اول امتحان غدا الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة التاسعة.

وحث العجلوني الطلبة على مراجعة جداول امتحاناتهم من خلال صفحتهم الالكترونية خلال الساعات القادمة.

* الحسين بن طلال:

وبناء على قرار رئيس الوزراء، ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة، وتأخير بدء الامتحانات النهائية الثلاثاء، الى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين فيها.

* الأردنية:

وأعلنت الجامعة الأردنية عن تعديل أوقات الامتحانات النهائية (غير المحوسبة) للكليات التي لديها امتحانات مقررة الثلاثاء، نظراً للظروف الجوية، وحفاظاً على سلامة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة.

ووفق اعلان الجامعة عدلت اوقات الامتحانات على النحو التالي:

كما عدلت مواعيد امتحانات المواد التالية، لتصبح على النحو التالي:

أما الامتحانات المحوسبة، فتبقى مواعيدها كما هي، باستثناء المواد التالية:

مادة الرياضيات المنفصلة ، تصبح الساعة 10:00 صباحاً بدلاً من الساعة 8:00 صباحاً.

مادة مدخل الى التربية، ليصبح الساعة 11:45 صباحا بدلا من الساعة 11:30 صباحا

أما امتحانات مواد طلبة الدراسات العليا، فتبقى كما هي، مالم تكن محددة قبل الساعة العاشرة صباحاً، حيث يتوجب على المدرس التنسيق مع الطلبة على موعد جديد يكون في نفس اليوم وأن ينتهي الامتحان في وقت مبكر.

* الهاشمية:

وقرر رئيس الجامعة الهاشمية فواز العبدالحق الزبون تأخير دوام موظفي الجامعة ليبدأ عند الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء.

كما قرر تأجيل الامتحانات المقرر الثلاثاء لمدة ساعتين عن موعدها الاصلي لتصبح كما يلي:

مواعيد الامتحانات الجديدة يوم غد الثلاثاء في الجامعات الأردنية

* العلوم والتكنولوجيا:

وبناء على قرار رئيس الوزراء، ونظراً للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليوم الثلاثاء إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين فيها.

ويستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا