رياضة

طريقة التصويت في أختيار أفضل لاعب في العالم ذا بيست

طريقة التصويت في أختيار أفضل لاعب في العالم ذا بيست

سيتجه اهتمام مشجعي كرة القدم إلى المدينة السويسرية (زيورخ) لحفل توزيع جوائز أفضل عام 2021 الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لمعرفة الفائزين بجوائز أفضل 2021 في العالم.

يبدأ حفل توزيع جوائز ذا بيست 2021 مساء يوم الاثنين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتنافس الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في العالم، مع كلًا من: روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم العملاق البافاري، قد حصد جائزة الأفضل “ذا بيست” في نسختها الماضية عام 2020، بعد مساهمته في حصد الثلاثية ( الدوري الألماني – كأس ألمانيا – دوري أبطال أوروبا ).

موعد حفل جوائز الأفضل ذا بيست 2021

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن حفل توزيع جائزة أفضل جائزة “ذا بيست” سيبدأ في الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

مشاهدة حفل الأفضل “ذا بيست”

يمكن متابعة الحفل بشكل مباشر، عبر القناة الرسمية لـ(الفيفا) عبر موقع يوتيوب.

كما يمكن متابعة الحفل بشكل مباشر عبر شاشة قناة ( بي إن سبورت الإخبارية ).

وأعلنت قناة ( أون تايم سبورت ) المصرية عن نقل الحفل بشكل مباشر عبر شاشتها أيضًا.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الانتصار على شاختار في دوري أبطال أوروبا

طريقة التصويت في أختيار أفضل لاعب في العالم ذا بيست

يختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الفائز بجائزة الأفضل “ذا بيست” عن طريق المرور بـ 4 مراحل، على أن يحصل على 25% من كل مرحلة خلال التصويت.

المرحلة الأولى: يتم فتح باب التصويت للجماهير عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بداية من يوم 22 نوفمبر وحتى العاشر من ديسمبر.

وعند حساب النسبة النهائية للتصويت بالكامل، يتم الاعتماد على 25% من نسبة تصويت الجماهير فقط.

المرحلة الثانية: تصويت قادة المنتخبات في أنحاء العالم، يتم اعتماد نسبة 25% فقط من تصويت قادة المنتخبات مع نسبة الـ 25% الخاصة بتصويت الجماهير.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الألماني بعد إنتهاء مباريات الجولة 10

المرحلة الثالثة: تصويت مدربي المنتخبات الوطنية في مختلف أنحاء العالم، وتُحسب 25% من تصويتهم باإضافة إلى النسب السابقة لتصويت قادة المنتخبات والجماهير.

المرحلة الرابعة: تصويت مجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم، يتم حساب 25% من تصويتهم أيضًا ويضاف على النسب السابقة، لمعرفة التصويت الإجمالي لكل جائزة.

السابق
بث مباشر قناة بين سبورت الاخبارية لمشاهدة حفل ذا بيست اليوم
التالي
ترتيب مجموعة الأهلي بعد تعادل الإسماعيلي في كأس الرابطة المصرية