منوعات

أسعار الأشتراك في منصات المشاهدة يناير 2022

أسعار الأشتراك في منصات المشاهدة يناير 2022 ,, مع قيام Netflix مؤخرًا برفع الأسعار في الولايات المتحدة وكندا إلى ما بين دولار واحد و 2 دولار ، اعتمادًا على خطة الاشتراك ، قد يبحث البعض عن خدمات بث أخرى بسعر أرخص ، كما كشفت cbr ، موضحًا كيف أن قائمة أسعار الأنظمة الأساسية الأخرى هي كما يلي:

أسعار الأشتراك في منصات المشاهدة يناير 2022

أسعار الأشتراك في ديزني بلس

Disney Plus هي واحدة من أحدث خدمات البث ولكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر خدمات البث شهرة ، وقم بإنشاء أصولك الخاصة ، ومقابل 8 دولارات شهريًا أو 80 دولارًا سنويًا ، يحصل المشتركون على وصول غير محدود إلى النظام الأساسي للأطفال والكبار على حد سواء اختر ، قم بتنزيل غير محدود وخالية من الإعلانات.

أسعار الأشتراك في أبل TV بلس

إذا اشترى عملاء أبل أحد أجهزتهم، فيمكنهم الحصول على ثلاثة أشهر مجانية من أبل TV بلس، أو تجربة إصدار تجريبي لمدة سبعة أيام مجانًا ودفع 4.99 دولارات شهريًا بعد ذلك، كما يمكن للطلاب الذين لديهم أبل ميوزيك الحصول على اشتراك أبل TV بلس مجانًا.

أسعار الأشتراك في برايم فيديو

يدفع المشتركون 8.99 دولارًا شهريًا لمنصة برايم فيديو مقابل عدد كبير من الأفلام والعروض التلفزيونية، ويمكن للطلاب الحصول على وصول مجاني إلى المنصة باستخدام حساب أمازون برايم المخفض الذي يتضمن إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة ستة أشهر.

أسعار الأشتراك في HBO Max

لفترة محدودة حتى 25 يناير، يمكن للمشتركين الجدد الحصول على الخدمة بإعلانات مقابل 7.99 دولارًا شهريًا، بدلًا من 9.99 دولارًا، وبدون إعلانات مقابل 11.99 دولارًا في الشهر، بدلًا من 14.99 دولارًا.

أسعار الأشتراك في باراماونت

يتوفر للمشتركين في باراماونت خيارًا بين الخطة الأساسية مع إعلانات محدودة مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، وخطة بدون إعلانات وتغطية أخبار CBSN الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وكلاهما مع إصدار تجريبي مجاني لمدة أسبوع واحد.

أسعار الأشتراك في Hulu

منصة Hulu لديها إضافات متاحة مثل HBO Max وSTARZ، وبالإضافة إلى 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر المدعوم بالإعلان أو 12.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر بدون فواصل إعلانية، هناك أيضًا حزمة Hulu وLive TV و ESPN وديزني بلس تتراوح من 69.99 دولارًا إلى 75.99 دولارًا شهريًا، ويمكن للطلاب أيضًا الحصول على اشتراك مخفض.

أسعار الأشتراك في Peacock

يمكن للمشاهدين مشاهدة أكثر من 40 ألف ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والقنوات مجانًا، لكن مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، يمكنهم فتح مكتبة Peacock بأكملها، وبدفع مبلغ إضافي قدره 5 دولارات يتم إيقاف الإعلانات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا