رياضة

موعد مشاهدة حفل جوائز ذا بيست والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة حفل جوائز ذا بيست والقنوات الناقلة

تقام مساء اليوم الاثنين ، حفل توزيع جوائز العالم الأفضل ذا بيست ، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، في زيورخ بسويسرا للمرة السادسة.

يتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2021 ، هم نجم ليفربول المصري محمد صلاح ، ولاعب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ميسي ، ولاعب بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي من بولندا. .

حصل روبرت ليفاندوفسكي على جائزة “ ذا بيست ” كأفضل لاعب في العالم في النسخة النهائية لعام 2020 ، بينما أعرب محمد صلاح عن تحياته للنسخة الثالثة لعام 2018. وأعرب ثلاثة عن رضاهم.

في العام الماضي ، كانت هناك أيضًا جائزة أفضل مدرب في العالم ، والتي تنافس عليها بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، والمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني ، ومدرب تشيلسي توماس توخيل.

فاز مدرب ليفربول يورغن كلوب بجائزة أفضل مدرب في العالم الموسم الماضي.

إليكم جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم عام 2021 ، وهدف توتنهام إريك لاميلا ضد آرسنال ، وهدف جمهورية التشيك باتريك شيك (باتريك شيك) ضد اسكتلندا ، وإضافة من بورتو طرامي . كان هدفه ضد تشيلسي من أجل ذلك.

وفاز سون هيونج مين لاعب توتنهام بالجائزة عام 2020 عن هدفه ضد بيرنلي ، فيما فاز محمد صلاح بالجائزة عن هدفه ضد إيفرتون في 2018.

إقرأ أيضا:تردد الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بالإضافة إلى جائزة أفضل حارس مرمى في العالم ، تضم قائمة المتنافسين باريس سان جيرمان وحارس مرمى المنتخب الإيطالي جيانلويجي دوناروما وحارس مرمى تشيلسي من السنغال إدوارد ميندي وحارس بايرن ميونيخ مانويل نوير من ألمانيا.

فاز مانويل نوير بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2020.

وتتضمن الجوائز أيضًا جائزة أفضل لاعبة في العالم، أفضل مدرب لفريق نسائي، أفضل حارسة في العالم، جائزة اللعب النظيف، جائزة أفضل جمهور، التشكيل المثالي.

موعد حفل الفيفا لجوائز ذا بيست

ومن المقرر أن يبدأ الحفل الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضا:بتحديث اليوم تردد قناة الكأس لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022

بث مباشر حفل جوائز ذا بيست

القنوات الناقلة لحفل جوائز ذا بيست

تُذاع عبر قناة “أون سبورت” المصرية، قناة “بي إن سبورت” القطرية المفتوحة، إلى جانب الموقع الرسمي للفيفا وقناته عبر موقع “يوتيوب”.

السابق
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم والقنوات المجانية الناقلة
التالي
موعد مشاهدة لقاء نوال الزغبي في حبر سري