رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل إنتر ميلان وأتالانتا

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل إنتر ميلان وأتالانتا

وتعرض إنتر ميلان متصدر الترتيب في الدوري الإيطالي لضربة قوية في طريقه للدفاع عن لقبه من خلال مواجهة مضيفه أتالانتا في الجولة 22.

في المباراة التي أقيمت على ملعب أتالانتا ، أوفى أصحاب الأرض بوعدهم وحافظوا على شباكهم نظيفة حتى المباراة النهائية أمام حامل اللقب إنتر ميلان ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ، وترك الأخير عالقًا في ديربي غاضب. .

وتقدم إنتر بما يصل إلى 50 نقطة في جدول الدوري الإيطالي ، بفارق نقطتين فقط عن جاره ميلان ، قبل أن يجمع ديربي غاضب الفريقين معًا في الجولة التالية.

 

وفي مباراة أخرى، أنهى روما سلسلة نتائجه الهزيلة في لقاءاته الأخيرة بالدوري الإيطالي، بعدما تغلب 1-0 على ضيفه كالياري، الأحد، في المرحلة الـ22 للمسابقة.

وارتفع رصيد روما، الذي حصد نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الماضية بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد كالياري عند 16 نقطة في المركز الـ18 (الثالث من القاع).

واقتنص فيرونا فوزا مثيرا من ملعب مضيفه ساسولو بنتيجة 4-2 في وقت سابق، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن ساسولو الذي تراجع للمركز الـ12.

 

إقرأ أيضا:تشكيل الهلال الرسمي أمام الفيحاء اليوم في نهائي كأس الملك

وفرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء فينيزيا مع ضيفه إمبولي، لبقى الأول في المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، فيما رفع إمبولي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ11.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل إنتر ميلان وأتالانتا

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل إنتر ميلان وأتالانتا

  • إنتر ميلان – 50 نقطة
  • ميلان – 48 نقطة
  • نابولي – 43 نقطة
  • أتالانتا – 42 نقطة
  • يوفنتوس – 41 نقطة
السابق
نتائج مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم الأحد 16 يناير
التالي
مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم الاثنين 17 يناير