رياضة

بعد الفوز بالسوبر الإسباني مارسيلو يحقق اللقب رقم 23 بقميص ريال مدريد


حطم الظهير الأيسر البرازيلي ولاعب ريال مدريد مارسيلو الرقم القياسي لارتدائه قميص المرينغي مساء الأحد بعد فوز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني.

توج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني للمرة الثانية عشرة في تاريخه ، بفوزه على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في نهائي الليلة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وبحسب شبكة الإحصاء “سكواكا” ، حقق مارسيلو بقميص ريال مدريد البطولة رقم 23 ، ليصبح اللاعب الأكثر بطولات في ريال مدريد مع باكو خينتو الذي فاز بنفس عدد البطولات.

ويأتي الثنائي مارسيلو وخينتو في المركز الأول كأكثر لاعب تحقيقا للبطولات مع ريال مدريد متقدمين عن القائد السابق للفريق سيرجيو راموس (22 لقبا) الذي رحل إلى باريس سان جيرمان في بداية الموسم الحالي.

وافتتح لوكا مودريتش التسجيل للريال في الدقيقة 37، بعدما اخترق رودريجو دفاع بيلباو من الجهة اليمنى ومرر كرة إلى مودريتش على حدود المنطقة ليسدد كرة رائعة على يسار الحارس أوناي سيمون.

وعزز كريم بنزيما تقدم الميرنجي بالهدف الثاني في الدقيقة 52، من ركلة جزاء حصل عليها المهاجم الفرنسي بعدما ارتطمت تصويبته في مدافع بيلباو، وسددها بنزيما قوية على يمين الحارس أوناي سيمون.

وحصل مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 87، قبل أن يهدر راؤول جارسيا ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعدما نجح الحارس كوروتوا في التصدي للكرة بكل براعة.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا