رياضة

موعد انطلاق بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة مجانا

موعد انطلاق بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة مجانا

صورة وخبر – ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العرب ، التي ينتظرها الملايين من الجماهير في العالم العربي بأسره ، في دولة قطر في أواخر نوفمبر من هذا العام. بهذه الطريقة يمكنهم ضبطه على الريسيفر حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمشاهدة في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المقاهي والمقاهي ، خاصة وأن العالم يمر بأوقات عصيبة ، وهذا بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد  ، ويتزامن موعد المباراة مع الذروة الرابعة للوباء ، لذا من أجل ضمان أعزائنا الجماهير ، سنعرض لكم جميع التفاصيل من خلال هذا المقال.

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب

يستعد العالم العربي لإنطلاق بطولة كأس العرب يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل 2021، يشارك بها 16 منتخبا مقسمين لـ 4 مجموعات وهم كلا من “منتخب مصر” ضمن المجموعة الرابعة الرابعة، التي تضم الجزائر ولبنان والسودان، بينما يشارك منتخب قطر على المجموعة “الأولى”، بجانب العراق والبحرين وعمان، وتشهد المجوعة “الثانية” منافسة بين كلا من تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، أما المجموعة الثالثة “الثالثة” فتضم المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

موعد انطلاق بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة مجانا

قنوات مفتوحة تنقل بطولة كأس العرب مجانا

للباحثين عن القنوات المجانية التي سوف تقوم بنقل بطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر في نهاية نوفمبر وبداية ديسمبر 2021، أعلنت  قنوات beIN sports والكأس، عن عزمها نقل البطولة بشكل مجاني.

إقرأ أيضا:تعرف على موعد اجراء انتخابات اتحاد الكرة المصري
السابق
مجانا اين تشاهد مباراة إيطاليا وإسبانيا اليوم
التالي
مباراة الاردن وماليزيا مع الموعد والقناة الناقلة مجانا