رياضة

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

المباراة المنتظرة بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، يلتقي الفريقان في نهائي كأس السوبر الإسباني ، ويلعب الفريقان على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، العاصمة السعودية ، في المباراة التي تهم الجماهير ، وإيجاد تغطية حية. من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو.

في كأس السوبر الإسباني بالسعودية ، لقاء سيحدد فيه الأبطال الجدد على اللقب خارج إسبانيا ، تشارك فرق الدوري الإسباني والكأس 4 ، بالإضافة إلى وصيف البطولتين اللتين تقامان للسنة الثالثة على التوالي. على التراب السعودي نظام جديد للأبطال.

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

 

ويقدم موقع «صورة وخبر» خدمة لقرائه بمشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني والمقام على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وستكون بث مباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو خدمة للقراء وذلك في ظل المتابعة القوية للمباراة والرغبة في مشاهدة اللقاء الذي سيكون متاحًا عبر قنوات ssc  السعودية فقط مما سيجعل هناك رغبة في متابعة المباراة في ظل تشفير المباراة.

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس السوبر الإسباني

وستكون موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس السوبر الإسباني، هي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت  القاهرة، في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في نصف نهائي كأس الملك

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس السوبر الإسباني

وستكون قناة ssc 5  وssc 6 هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في كأس السوبر الإسباني، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وهي قنوات مشفرة.

 بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني:-

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي جاء كما يلي:-

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكا فاسكيز، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو،  وكريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: أندري لونين، توني فويدياس، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، إيسكو، إيدين هازارد، فيريديكو فالفثيردي، لوكا يوفيتش،

أبطال كأس السوبر الإسباني عبر التاريخ

حصل ريال مدريد على  لقب السوبر الإسباني 11 مرة آخرها بطولة النسخة قبل الماضية والتي أقيمت أيضًا في المملكة العربية السعودية، خلف برشلونة البطل التاريخي بحصد 13 لقب للبطولة، في حين حصد أتلتيك بلباو 3 مرات بينها بطولة النسخة الماضية من البطولة.

مشوار الفريقين في البطولة

ريال مدريد نجح في الفوز على برشلونة في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء للوقت الإضافي، في حين فاز أتلتيك بلباو بهدفين لهدف على أتلتيكو مدريد.

إقرأ أيضا:جدول مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا في كأس العالم 2022

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

وتعتبر المباراة هي لقاء بين وصيف الكأس أتلتيك بلباو مع وصيف الدوري ريال مدريد، بعد الإطاحة ببرشلونة بطل الكأس وأتلتيكو مدريد بطل الدوري.

السابق
ساعات عمل الباص السريع غداً الأثنين
التالي
موعد مباراة تونس وجامبيا في أمم إفريقيا 2022