دليل القنوات

نادين نسيب نجيم تعلن موعد عرض مسلسل صالون زهرة على MBC4

نادين نسيب نجيم تعلن موعد عرض

صورة وخبر – أحداث وتفاصيل الحلقة الاخيرة مسلسل صالون زهرة … نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورًا جديدة لها من خلف كواليس مسلسل صالون زهرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

حيث حمست نادين نسيب نجيم جمهورها لأخر حلقة من مسلسلها صالون زهرة و علقت قائلة :”الليلة آخر حلقة من صالون زهرة 😫😫😫 ليش يوسف مع زهرة شو عم بصير 🤔 مش عم اتذكر 😜😝 الليلة الليلة يا ويلي شو بده يصير 🤩🤩 بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون إبتداءً من ١٠ اكتوبر على mbc4 على الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية “ 

نادين نسيب نجيم تعلن موعد عرض

تفاصيل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي. 

تلعب نادين نسيم نجيب دور زهرة يونس صاحبة الكوافير التي ترعى أسرتها بما فيها شقيقها وجدها وشقيقتها التي يعتدي زوجها عليها بالضرب وتتصدى له أختها حماية لها. 

 

تتسم أحداث مسلسل صالون زهرة بالكوميديا السوداء، التي تتعرض فيها صاحبة الكوافير لمواقف حياتية تتصدى لها بقوة لكنها أيضا تعاني من جرح عاطفي سابق بعدما تركها حبيبها وتزوج من غيرها. 

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

يلعب معتصم النهار دور رئيس عصابة تهريب أموال يتورط مع زهرة بسبب أمواله التي أصبحت في حوزتها بالخطأ ويذهب لاسترجاعها لكنه ينخرط معها في مشكلاتها ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة مزيد من المواقف الكوميدية والعاطفية بينها. 

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل سوشيال على قناة الحياة بتوقيت مصر

يشارك في بطولة صالون زهرة مجموعة كبيرة من النجوم منهم طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد. 

السابق
أهم مباريات اليوم الأربعاء 6-10-2021 والقنوات الناقلة
التالي
موعد عرض مسلسل الهيبة 5 جبل مع أوقات الاعادة على MBC1