تكنولوجيا

مواصفات هاتف نوبيا RED MAGIC 7

مواصفات هاتف نوبيا RED MAGIC 7

تخطط نوبيا لإطلاق تحفة جديدة من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب وهي سلسلة Red Magic 7 للهواتف المحمولة ، والتي تتضمن عددًا من المواصفات عالية الجودة وأسعار معتدلة ، ومناسبة للشباب والطبقة المتوسطة.

وفقًا لـ Gizmochina ، تهدف NUBIA ، علامة تجارية فرعية لشركة ZTE الصينية ، إلى إطلاق هاتف RED MAGIC 7 ، بشكل أساسي للتنافس مع سلسلة Redmi K50 التي ستطلقها Xiaomi في الأسابيع المقبلة.

 

 

تتنافس Nubia و Xiaomi على أفضل الهواتف الذكية للألعاب حيث أن هاتين الشركتين رائدتان في هواتف الألعاب ولا تحظى بشعبية كبيرة باستثناء فئة الشباب حيث تقدمان نفس الخيارات مثل لعب الألعاب الثقيلة ومشاهدة الأفلام عالية الجودة وكمية متناسبة من القوة والتوافق مع الاستخدام المطول.

وستأتى هواتف RED MAGIC 7 بشاشة قياس  6.8 بوصة من نوع OLED ، وجودة+ FullHD مع أعلى معدل تحديث 165 هرتز في الثانية، قادر على تشغيل الألعاب والأفلام بجودة عالية دون تقطع، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومقاومة للمياه والغبار.

وستعمل هواتف الألعاب RED MAGIC 7 بأقوى وأحدث معالج لهواتف الأندرويد Snapdragon 8 Gen 1 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 و 12 و 16 و 18 جيجابايت رام، وذاكرة التخزين الداخلى سعة 128 و 256 و 512 جيجابايت .

إقرأ أيضا:رسمي موعد طرح لعبة fifa 23

وستقدم هواتف الألعاب RED MAGIC 7 كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجابكسل، مع أحدث نظام تشغيل من شركة جوجل أندرويد 12 ، وواجهة المستخدم للسوفت وير Red Magic UI .

السابق
تأخير الدوام في جامعة البترا غداً الاثنين
التالي
سبب وفاة مساعد خضير السعيدي